إعلان

زيني إطلالتك مع مجوهرات ARTĒ مدريد

02:10 م الأربعاء 29 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقدم لك مجوهرات ARTĒ مدريد 3000 تركيبة مميزة لموضة الألوان هذا الموسم.

إحدى أبرز صيحات الموضة هذه السنة وهي موضة الكولور بلوكينغ color blocking. تتبع ARTĒ مدريد موضة العام، وتضيف لمسة مميزة إلى أزياء السنة بتعديلات شاملة للألوان. مجوهرات ARTĒ مدريد مثالية لخبراء الموضة الذين يبحثون عن قطعة فريدة لترافق الأزياء الأساسية لهذا الصيف إذ يُمكن تعديل التصاميم بحسب الطلب مع أكثر من 3000 تركيبة ألوان مختلفة.

 

تقول ريبيكا بيتش، المديرة الإدارية لشركة INC، الموزّع الحصري لـ ARTÉ مدريد في الشرق الأوسط: " تساعد ARTĒ مدريد النساء على التلاعب بالألوان ومزج الألوان الزاهية الجريئة مع الألوان الأساسيّة أو ألوان المجوهرات الحيوية مع ألوان الباستيل الجميلة، ما يسمح بتنوّع ومتعة كبيرة فيستطيع عملاؤنا الحصول على القطعة الفريدة التي تميّزهم وتتبع موضة الألوان في الوقت عينه. من خلال خدمتنا لتعديل الألوان بحسب الطلب، يستطيعون اختيار القطعة التي تعجبهم وتغيير ألوان الأحجار الكريمة بما يتناسب وأذواقهم فيحصلون على منتج فريد مناسب لأسلوبهم مع ضمان دقة الصنع التي لطالما اشتهرت بها مجوهراتنا."

 

خدمة تعديل الألوان بحسب الطلب متوفرة في جميع متاجر ARTÉ مدريد. بعد الاستشارة واختيار الألوان، تصنع القطعة يدويًا في اسبانيا ويجري تسليمها في غضون 90 يومًا. تبدأ الأسعار من 695 درهم إماراتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان