إعلان

أفكار من تجوري.كوم لمفاجئة الحبيب في عيد الحب

01:27 م الثلاثاء 28 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


 يقدم موقع تجوري.كوم، مركز التسوّق الإلكتروني الأكبر في المنطقة، أفكار هدايا فريدة من نوعها للعشاق في عيد الحب  تشمل كريمات العناية بالبشرة وشموع ذات روائح عطرة و أزرار أكمام أنيقة لمفاجئته أو مفاجئتها  في اليوم المميز. حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لدولة الإمارات، مما يتيح لكم طلب المنتجات التي ترغبون بها، وسيقوم تجوري بإيصالها لمن تحبون مباشرة.


 
مجموعة العناية بالجسم للرجل الخاصة بالسفر من الميس

إذا كان رجلك يهوى السفر و يقضي معظم وقته خارج المنزل ، فاجئيه بمجموعة  كريمات السفر من الميس التي تحتوي على مستحضرات للعناية بالبشرة تشمل غسول للوجه و كريمات الترطيب و جل الاستحمام مقدمة في حقيبة جلدية أنيقة مناسبة للسفر.
 الثمن332 درهم (كان 536) – متوفرة على Tejuri.com

  شمعة معطرة كبيرة Sanderson Sugared Almond and Iris
 
حسني مزاجك مع شمعة ساندرسون المعطرة برائحة اللوز بالسكّر والسوسن التي تضفي جواً رومنسياً على سهرتك وسحراً شاعرياً على ليلتك الخاصة .
Tejuri.com  الثمن 140 درهماً- متوفرة على موقع  


أزرار الكم بتصميم مميّز

إذا أردت أن تتميزي بهديتك ،إشتري لمن تحبين أزرار الأكمام من متجر تاي كف شوب على تجوري.كوم، حيث تتميز بتصاميم عصرية فريدة من نوعها ستمنح زوجك طلة أنيقة ومرحة في آن واحد.  
Tejuri.com السعر 99 درهماً-متوفرة على موقع
 


 على شكل قلب صندوق الشكولاته  المتميز من جوديفا
 
الشوكلاته هي أفضل طريفة للتعبير عن الحب، خاصة إذا كانت شوكلاتة جودايفا الفاخرة بمذاقاتها المميزة. إنها الهدية المثالية لعيد الحب، بتصميم فريد على شكل قلب! تقاسموها اليوم مع من تحبون وإستمتعوا بلحظات لا تُنسى!   
Tejuri.com  السعر 80 درهماً-متوفرة على موقع

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان