إعلان

جديد "ريميل"! مجموعة أحمر الشفاه للشتاء من ابتكار "كايت موس"

04:08 ص الثلاثاء 21 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعود الفتاة اللندنيّة الأصيلة "كايت موس" للتعاون مع "ريميل" Rimmel وتقدّم مجموعة أحمر شفاه جديدة للشتاء من ابتكارها. في هذا الخريف قولي لا للمسة الذهبيّة، فاللمسة المخمليّة هي نجمة هذا الموسم! أمّا "كايت"، وبعد أن أضفت إلى مجموعتها الكلاسيكيّة نفحة جديدة، فستزيّن شفتيك بلون غير لامع. تمتّعي إذاً بلمسة مخمليّة وألوان غنيّة رائعة وبدون المساومة على راحتك!  سحر اللون غير اللامع مع عصريّة "كايت موس" وجرأة "ريميل لندن"!...هذا بلا شكّ مزيج مثالي.

 

في هذا السياق، تعلّق "كايت موس" قائلةً: "لطالما أحببت الشفاه الجميلة وغير اللامعة، غير أنّني لم أكن أريد لوناَ باهتاً وجافّاً على الشفاه. رغبت فعلاً في ابتكار أحمر شفاه يمنحك لمسة عصريّة غير لامعة، لكن بلون جميل، غنيّ وقويفي آن. وعلى غرار مجموعتي الأصليّة، أردتها مريحة لدى وضعها. الراحة هي الأساس وسرّ المظهر الرائع هو الشعور بالفرح والارتياح.

 

فبفضل اتحاد خبرة "كايت" في عالم الموضة مع تقنيّة "ريميل" Rimmel لدينا أحمر شفاه متميز! تحتوي تركيبته على مكوّن جديد مبهر وهو بودرة الياقوت، كما تمنحك اثنتين من أفضل الفوائد وهما لون قوي إلى أقصى الحدود وشعور بنعومة فائقة الراحة. علاوة عن ذلك، تضفي على أحمر الشفاه غير اللامع "لاستينغ فينيش" Lasting Finish من "كايت موس" لمسة مخمليّة جذابة مع انسياب ونعومة فائقة لا مثيل لهما بفضل مزج ثلاثة ملطّفات خفيفة مع بعضها، حتى أن "كايت" نفسها لا تكتفي منها. إضافة إلى ذلك ستنعمين بروعة حقيقيّة مع الثبات الأسطوريّ لـ"لاستينغ فينيش" Lasting Finish!

 

ومن البديهي أن تضع "موس" لمستها الفريدة على العبوّة. جاء تصميمها في الاتجاه الأنيق المعاكس للأصلي، إذ اصطبغت العبوة بالأحمر الباهت في حين نُقش عليها تاج "ريميل" Rimmel بعدما حملت توقيع "كايت" بالأسود اللامع مع اسمها ورسم القلب الخاصّ بها. أمّا المجموعة فتضمّ باقة من 12 لوناً عصرياً تتراوح بين الدرجات الحياديّة المثيرة التي تضعها "كايت" يومياً وبين كلّ الدرجات المرجانية والزهرية والفوشيا التي تختارها للسهرات. ولتصوير الإعلان المرئي لأحمر الشفاه غير اللمع "لاستينغ فينيش" Lasting Finsih من "كايت"، فقد اختارت وضع أحمر الشفاه رقم 107، وهو لون عنّابي غنيّ ورائع للغاية يجسّد جوهر سحرها الفطري.

 

إليك أحمر الشفاه العصري، الرائع وغير اللامع "لاستينغ فينيش" Lasting Finish من "كايت موس". تمتعي بالإطلالة اللندنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان