إعلان

فتحي بشرتك وحففي البقع مع كريم BB الجديد من Pond’s!

01:44 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من منا لا ترغب ببشرةٍ صافية مشرقة خالية من البقع؟ فما رأيك أن يأيتك الحل عبر كريم BB جديد من ماركة جمال بخبرةٍ تزيد عن 160 عاماً هي Pond’s؟

 

فقد أطلقت Pond’s كريم خبير تفتيح البشرة +BB بعامل الحماية من الشمس SPF 30 بدرجة ++PA من مجموعة بوندس فلولس وايت. تجمع هذه الإضافة بين العناية الممتازة بالبشرة التي تخفي البقع وتمنحكِ إشراقة مستمرّة، فتوفّر بالتالي تغطية طبيعية تناسب شتى ألوان البشرة، كما أنها تفتّح البقع الداكنة بشكل مستمر لتحصلي على بشرة تتألق نظافةً وإشراقاً.

 

أثبتت صيغة ™GenActiv مخبرياً بأنها مثالية لتفتيح لون البشرة وتخفيف البقع الداكنة في غضون سبعة أيام، كما أنها غنية بمزيج قوي من الفيتامين B3، والفيتامين E، وآلانتوين، وتقنية "سوبر أوبتيكس".

- الفيتامين B3 - يساعد مكوّن Pond’s الرئيسي على الحد من إنتاج الميلانين والسيطرة عليه.

- الفيتامين E - يساهم هذا المكوّن القوي المذيب للدهون والمضاد للأكسدة في الحد من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة التي تسبّب في إنتاج الميلانين، ما يؤدي بالتالي إلى لون البشرة الداكن.

- آلانتوين - اعترفت إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية بهذه المادة التي نجدها في نبات السنفيتون على أنها مضادة للالتهابات، وهي تساعد على الحد من العمليات التي تؤدي إلى زيادة التصبّغ.

- تقنية "سوبر أوبتيكس" - تعمل هذه التقنية المتقدمة على سطح البشرة لتحسين تركيبتها على الفور، ولتفتيح لونها من خلال تخفيف الشوائب، والتجاعيد، والخطوط الرفيعة، بالإضافة إلى تعزيز إشراقتها.

- عامل الحماية المتقدم من أشعة الشمس SPF 30 بدرجة ++PA - يساعد على حماية البشرة من التصبّغ والتجاعيد.

 

لأفضل النتائج، ننصحك باستخدام كريم إزالة الشوائب +BB من Pond’s بعد تنظيف وجهك بغسول الوجه من Pond’s ، وترطيبه بواسطة كريم Pond’s للنهار. يوفّر هذا الكريم تغطية متعددة الأهداف تدوم طوال اليوم، وهو المستحضر المثالي لتكملة نظام Pond’s اليومي للعناية بالبشرة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان