إعلان

Herbline Essentials: طبيعية 100% لتعتني ببشرتك وتغذيها

06:16 ص السبت 14 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية كليّاً من Herbline Essentials أصبحت في وقتٍ قصيرٍ واحدة من أكثر ماركات العناية بالبشرة والشعر مبيعاً في الصيدليات! واليوم سنخبرك المزيد عنها.

 

لكن لننظر إلى منتجاتها عن كثب!

لقد ألبست Herbline Essentials علامتها التجارية ثوباً جديداً يتسم بالمظهر الرياضي المنعش وتحلت بهذا الثوب جميع منتجاتها وعبواتها لتقربك إليها أكثر.

تبرز إطلالة المنتجات الجديدة الطبيعة العضوية للعلامة وما تحتوي من مكونات طبيعية مائة بالمائة تذوب في مياه الهيمالايا العذبة.

 

ما هي فلسفة Herbline Essentials؟

تنطلق Herbline Essentials أيضاً في رحلة جديدة مثيرة إلى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وما وراءها، جالبة معها رسالة العودة إلى المستحضرات العضوية والمنتجات الصحية المفيدة القائمة على فلسفة العلاج القديمة "الأيوروفيدا"" وذلك لزبائنها المتميزين في الكويت، والمملكة العربية السعودية، والعراق، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والعديد من أسواق غرب ووسط أوروبا.

الأجمل من ذلك أن Herbline Essentials خالية من البارابين وتم إنتاجها بطريقةٍ تخلو من القسوة والإساءة للحيوانات ولم يتم اختبارها عليهم.

 

تضم Herbline Essentials التي تأسست عام 2005 مجموعة من مستحضرات التجميل التي تتبنَّى فكرة العودة إلى الطبيعة، وتُحضر جميع منتجاتها من مكونات طبيعية بنسبة 100% مستخلصة من نباتات جبال الهيمالايا، وتمنح فوائد طويلة المدى للتمتع بصحة بدنية وذهنية جيدة.

 

أين تجدينها؟

تتوفر منتجات Herbline Essentials حاليّاً في الصيدليات الكبرى بالإمارات العربية المتحدة من بينها: "بوتس"، و"ابن سينا"، و"هيلث فيرست"، و"يونايتد فارماسيز"، إضافة إلى صيدليات سوق دبي الحرة بمطار دبي الدولي. كما تباع المنتجات بالتجزئة أيضاً في كلٍّ من دولة الكويت وباكستان، وهناك خطط لإطلاقها في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وتركيا عام 2013.  كما يمكن للعملاء أيضاً طلبها عبر الإنترنت: www.herbline-essentials.com مع إمكانية شحنها إلى كافة أنحاء العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان