إعلان

4 لوكات رائعة لموضة خريف 2014 من New Look

06:15 ص الجمعة 13 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

New Look هي من الماركات المفضلة لدينا بفضل تصاميمها الرائعة والعصرية التي تناسب كل الأذواق. ولخريف 2013 تقدم لك هذه الماركة الإنكليزية 4 لوكات مختلفة اكتشفيها هنا!

بابوشكا

تشكيلة "بابوشكا" مستوحاة من طبعات وألوان الريف الروسي التقليدي. تُلبس المعاطف المصنوعة من الفرو الصناعي فوق بلوزات رقيقة ومطرّزة كما تُنسّق مع جينز دينم ممزّق وباهت، وقبّعات صوفية ضيّقة مصطبغة بالكتل اللونية لتحصلي على إطلالة أنيقة وناعمة. أمّا جاكيتات الدرّاجين المبطّنة بصوف الخروف فتُلبس مع بلوزات مزيّنة بربطات عنق متهدّلة وبطبعة الأزهار، في حين تُعتبر المحبوكات مثالية لتُوفّق مع تنورة مصممة من قماش الجاكار ذات قصة البيبلام. جدير بالذكر أنّ اللون العنّابي والأزرق الضارب إلى الخضرة والكحلي هي الألوان الرئيسية التي تطغى على تشكيلة الشتاء المريحة هذه.

نيو مودل آرمي

تتآزر الخطوط الصارمة والقصات الكلاسيكية بمنتهى السلاسة لمنح تشكيلة "نيو مودل آرمي" بساطتها الفريدة. الأكمام الرقيقة والشفافة المتّسمة بلمسات برّاقة تضفي أنوثة مميّزة، في حين أنّ الأجزاء المصنوعة من الجلد الصناعي على المعاطف والجاكيتات تمنح طابعاً مستوحى من عالم الروك.

الألوان الأحادية هي الطاغية لتشكّل قاعدة حيادية تساهم في إبراز الألوان الحادّة كالقرمزي والأرزق الكوبالتي. أمّا الطبعات فهي سيدة الموقف إذ استُخدمت نقشة الفهد الجريئة ونقشة المربّعات لتضفي روحاً متجدّدة.

 

غرانجGrunge  التسعينات

يمنح مزيج من الزخارف المستوحاة من عالم الروك والطبعات الجريئة والقوامات الصلبة تشكيلة "غرانج" روحاً عصرية مسترخية تبعث الثقة في النفس. فالتنانير الجلدية بالقصّة الضيّقة المستقيمة والرداءات الشبكية وجاكيتات الدرّاجين ذات المظهر الرثّ تضفي جميعها طابعاً قاسياً على الفساتين الأنثوية المزدانة بالأزهار الصغيرة المبعثرة والقمصان المتّسمة بمربعات كبيرة الحجم.

كما أنّ المسامير والسلاسل والأشواك المعدنية هي تفاصيل أساسية تزيد التصاميم جرأة وقساوة، في حين تُعتبر القبعة المحبوكة الضيقة الوسيلة المثالية لجعل الإطلالة أكثر تناسقاً.

 

غوينغ آوت Going Out

الترترة والبريق والكثير من البهرجة تطغى على الملابس، لتتمحور هذه التشكيلة حول إظهار النجمة الكامنة في داخلك. تحوّل السترات القصيرة المنسدلة قميص تي شيرت وبنطلون ديسكو بسيطين إلى إطلالة تفيض تلقائياً بسحر صارخ. أمّا ألوان الجواهر فتترافق مع التفاصيل المعدنية البرّاقة، في حين يضفي الشكّ الدقيق بالخرز واللمسات المتلألئة لمسة مبهرة على التصاميم.

سحر السبعينيات هو جوهر تشكيلة "غوينغ آوت" بامتياز، فهو صارخ وجريء ويضمن لك أن تسرقي الأضواء أينما حللتِ!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان