إعلان

Bare Minerals تقدم ماسكارا 10 في 1!

01:14 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

ماسكارا  "لاش دومينيشن" –  لرموش أكثر كثافة


الكثيرات يعانين من قصر الرموش أو نحافتها أو خفتها، إذاً كيف يمكنك الحصول على رموش كثيفة يحسدك عليها الجميع؟ ماسكارا "لاش دومينيشن" الجديدة من "بيرمينرالز" ستمنح رموشك كل ما تحلمين به من كثافة وطول وسماكة وتحديد وانحناء وتنعيم وتحسين لمظهرها كي تحصلي على رموش رائعة ليس لها مثيل.

 

10 فوائد لرموشك في ماسكارا واحدة:


زيادة سماكة وكثافة الرموش مع إطالتها وفصل تشابكاتها ولفِّها وتقويتها، إلى جانب ما يتميز به المستحضر من تركيبة طويلة الأمد لا تسبب التلطيخ أو التكتل أو القشور.


السعر: 109 درهم إماراتي \ 112 ريال قطري \ 116 ريال سعودي \ 8,50 دينار كويتي \ 11,6 دينار بحريني

 

ثلاثة مجموعات "ريدي" جديدة لظلال العيون من "بيرمينرالز"

 

قامت "بيرمينرالز" بإضافة 3 عبوات جديدة من ظلال العيون إلى تشكيلة "ريدي" التي تمتاز بألوانها القوية البراقة، وتحمل العبوات الثلاث الجديدة أسماء هي: "ذي هيدن أجيندا"، "ذي لاست كول"، و"ذي ألتر إيجو".

 

ألوان براقة وغنية؛ حماية ونعومة أعلى لجفونك

 

يكمن سر هذه الباقة الثلاثية الجديدة في مركب "سينيوتريتيف" المعدني والمكونات الطبيعية الأخرى التي تحتوي عليها، كالزيوت الأساسية وزيت نبتة لسان الثور (borage) المعصورة على البارد ليحتفظ بكافة فوائد عناصره المعدنية.

 

تناسب باقة مستحضرات ظلال العيون "ريدي" من "بيرمينرالز" جميع العيون حتى الأكثر حساسية، إذ لا تحتوي على البارابين أو أية مواد مالئة أو مواد كيميائية ضارة، كما أن قوامها المتميز بالخفة والكثافة يترك جفونك ناعمة كالحرير، ويمنحك قدرة لا حد لها على ابتكار خلطات لونية جديدة.

 

السعر: 125 درهم إماراتي \ 129 ريال قطري \ 133 ريال سعودي \ 10 دينار كويتي\ 13,4 دينار بحريني

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان