إعلان

اختاري صيحات خريف 2013 من تشكيلة Harvey Nichols

08:01 ص السبت 24 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تجتمع صيحات خريف 2013 والماركات العالمية في مكانٍ واحد هذا الموسم وهو متجر Harvey Nichols في دبي.

يضبط المتجر إيقاع الموضة لموسم خريف وشتاء 2013 عبر طرح تشكيلة مميزة من أفضل خيارات الموضة الجديدة لهذا الموسم بدءاً من التصاميم المتألقة للتنورات الضيقة والفساتين والبلوزات طاغية الأنوثة ("إيردم"، و"رولاند موريه"، و"مايكل كورس")، ووصولاً إلى البدلات الرسمية والتصاميم المستوحاة من عالم موسيقى الجرانج ("دريس فان نوتن"، و"ثيوري"، و"إيترو") بما فيها العديد من القطع الجلدية المتميزة.

وتتألق التشكيلات بفيض من الأقمشة الفاخرة مثل الفرو، والريش، والمخمل، وتطريزات الخرز ("آن ديميوليمستر"، و"في بي إل" "، و"جيني بيكهام")، والتي ترفل بطيف متنوع من الألوان الغنية والتصاميم المذهلة. فيما طغت على التصاميم الطبعات المتقنة مثل النقوش المربعة، ونقاط البولكا، ورسومات الحيوانات ("جيفانشي"، و"إيمانويل أنغارو").

وضمت التشكيلات طيفاً واسعاً من ألوان المجوهرات التي ساهمت في إبراز رونق التطريزات والتصاميم ("أوسكار دي لارينتا"، و"عيسى"، و"اليكسندر مكوين") بما فيها الأحمر الياقوتي، وتدرجات الأرجواني، والعنّابي والاخضر وأزرق الكوبالت.

وكانت التصاميم الطويلة صاحبة الحضور الأبرز في تشكيلات هذا الموسم ولاسيما الفساتين والتنورات الرشيقة التي يصل طولها حتى الأرض. وتجسد فساتين السهرة الطويلة ("جي ماندل"، و"ريم عكرا"، و"زهير مراد") ذروة الأناقة في تصاميمها الملتفة أو تلك المرصعة بالمجوهرات والترتر.

وخلافاً للتصاميم السائدة باللون الأسود الفاحم، ضمت التشكيلات كذلك قطعاً بيضاء ناصعة وأخرى ذات ألوان أحادية كما في المعاطف أو الفساتين ( "كلوي"، و"إنجل جاكسون"، و"لانفان").

شاهدي أبرز الصيحات التي تنتظرك لهذا الخريف والتي يمكنك تسوقها الآن من Harvey Nichols

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان