إعلان

ندى قباني: 10 قطع زيديها لخزانتك هذا الخريف 2013

10:18 ص الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نعرض عليكن تشكيلة خريف ٢٠١٣ لموسكينو و موسكينو شيب اند شيك  Moschino. هذه التشكيلة لاقت إعجاب الجميع لإضافتها الجديد لخزانتك و قد عكست  موضة السبعينات مازجة الروح العصري. تباع في دبي في محلات هارفي نيكلس Harvey Nichols و بلومينجدلس Bloomingdale's.

 إعدادندى قباني

١.  حقيبة يد 

من الستان الأحمر و حزام مرصع بدبابيس مطرزة  بالأحجار و الألوان و- مزودة بحزام لتحمل على الكتف و إعطاء إحتمالات مختلفة لكيفية ارتدائها

٢. جاكيت من القماش الصوفي بنقشة الكارو الاسكتلندية الحمراء  مطرزة من الخلف بشكل قلب مخملي . ضيفي الأنوثة إلى الأناقة و ارتديها مع تنورةٍ من الجلد الأسود

٣. ضيفي بريقاً لاطلالتك مع حزام موسكينو الكلاسيكي مع فستانٍ سواء ضيق أم واسع. هذا الحزام هو من ضروريات محتاجتك التي لاتنتهي مودتها.

٤. تنورة من المربعات مستوحاة من الطابع الانكليزي . طغت هذه النقشة على طابع عروضات الأزياء لخريف ٢٠١٣ . ننصح بارتدائها مع جاكيت أسود و بوت .

٥ . معطف من الجوخ الأسود  ذو قبة من الكشاكش بلون البيج تعطي طلةٌ بارزة . نصيحةٌ إبقاء الشعر مربوط بطريقةٍ بسيطة لإظهار جمال التصميم وعدم إضافة المزيد إلى الإطلالة .

6. فستان من قماش الكريب الأسود مفتوح من الخلف و يتميز بقبة مطرزة باللؤلؤ الأبيض الذى يمكن وضعه أو نزعه متى شئتي . هذا الفستان يفضل ارتداءه فالمساء أكتر من النهار .

٧ . تنورة من الجوخ بلون الزهري تضيف إلى فصل الشتاء الداكن الفرح . تتميز هذه التنورة بقصتها العصرية ولونها بالإضافة إلى الدبوس الفضي الذي يمنحها هذا الجمال. ترتدى مع قميص أبيض أو أسود ذو قصة بسيطة .

٨ . جاكيت بطبعة النمر  من قماش الكريب ذو قبة سوداء. لقد إستطاع المصمم أخذ من موضة البونك وضعها في قالب عصري متميز لإعطاء المرأة العصرية المزيج من من الإثنين . قصةٌ متميزة بحشوات الأكتاف . ممكن ارتداؤها مع بنطلون من الجلد الأسود لمزيد من العصرية.

٩ . تنورة من قماش الجرسي الزهري و الموحلات بجنزير أسود يبرز بكثرة لون الزهري . هذه التنورة ممكن ارتداؤها في جميع الأوقات ولجميع المناسبات .

١٠ . فستان من قماش الكريب الأبيض المرقط بلاسود يعطيكي سيدتي اطلالة راقيةً سواء فالنهار أم في الليل . ممكن ارتداءه مع حذاء أسود وحقبةً ملونة أو العكس .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان