إعلان

Mulberry تأخذك الريف الإنكليزي في أزياء خريف 2013

10:31 ص الخميس 01 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عادت دار الأزياء البريطانيّة Mulberry إلى المناظر الطبيعية والترابية القروية في الريف الإنكليزي في تصميم مجموعة خريف وشتاء ۲٠١٣، حيث عكست التعلق البريطاني بالطبيعة والمساحات الخارجية الرائعة في الهواء الطلق من خلال المناظر الطبيعية الريفية.

تذكّر الطبعات المستوحاة من النباتات بعلم الأزهار الساحر، في حين توّفر لوحة الألوان الداكنة الغنية بالدرجات الحيادية المشبعة خلفيةً للألوان الزاهية التي تشبه ألوان الأحجار الكريمة.

القطع الرئيسية في المجموعة

تضمّ هذه التشكيلة الزي المدرسي الموحد البريطاني والتقليدي والملابس الخارجية الكلاسيكية بتصاميم آسرة، مع جاكيتات الطيّار الواقية من المطر باللون الأحمر الزاهي أو لون الكراميل أو الأسود، وكذلك القماش التقليدي الإنكليزي بنمط المربّعات المنحرفة. تتضمّن أيضاً سترة  جلدية مع صفَيْن من الأزرار على صدرها، ومصنوعة بالكامل من الجلد. أمّا المواد المستخدمة فهي فاخرة وكلاسيكية، إذ استُعمل الكشمير ووبر الجمل والصوف الذي يمكن ارتداؤه على الوجهيْن، فضلاً عن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل.

بالنسبة لقصّات البناطيل فهي إمّا قصيرة ومصمّمة بأناقة رجالية وإمّا التي تضيق تدريجياً حتى تصل إلى الكاحل، في حين استُقيت القمصان الكلاسيكية من السترات القطنية الخفيفة. كذلك تمّ تطريز خيوط ذهبية مستوحاة من الأحراش على تي شيرتات وبناطيل مترفة وفساتين جذابة تُظهر القوام.

تفاصيل الأكسسوارات

استخدمت مجموعة "تاشا" Tasha الشكل الكلاسيكي لحقيبة البولينج المستوحاة من موضة الريترو لتصميم موديل جديد للماركة، مع التركيز على تفاصيل السحابات التي تشتهر بها "مالبوري" Mulberry عند الجيوب الأمامية وحيّز التخزين الرئيسي في الحقيبة. أمّا الجلود الفاخرة  فإمّا اكتست بدرجات حيادية أو بأبرز ألوان الموسم كاللون العنابي أو الزمّردي. أما "بريمروز" Primrose فهو موديل آخر جديد لحقيبة كتف مستوحاة بتصميم ريترو، مع مواد أكثر نعومة ومسكة علوية متينة وحزام للكتف.

تعود تشكيلة "ويلوو" Willow محافظةً على البساطة الأنيقة والطابع العملي المتعدّد الوظائف ضمن باقة من الجلود والألوان المخصّصة للموسم الجديد. أما تشكيلة "ديل راي" Del Rey فما تزال تستحضر ذكريات السحر الكلاسيكي مع جلود اتّسمت بتصميم حديث وواضح المعالم، وتراكيب لونية جديدة لهذا الموسم. تتألّق تشكيلة "بايزووتر" Bayswater، رمز  Mulberry، بألوان حيادية جديدة، كالرمادي الداكن والبيج الفاتح وألوان مميزة مثل الأرجواني أو لون "مالبوري" Mulberry الزهري. وكتطوير لتشكيلة "بايزووتر" Bayswater

الأحذية النسائية

تُعتبر الحرف الريفية عامل تأثير آخر على مجموعة الأحذية، وذلك من خلال الجلد والقطع المعدنية المستمدّة من عالم الفروسية، حيث أنّ الصنادل المزودة بكعوب عريضة والأحذية العالية التي تصل إلى الكاحل قد استُقيت من هذا العالم. واستوحيت أيضاً من الريف الإنكليزي أحذية المطر الجديدة المصمّمة على شكل أحذية طويلة عادية لركوب الخيل.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان