إعلان

زيني مائدة رمضان بقطعٍ فنية من Villeroy & Boch

12:59 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

زيني مائدة رمضان بقطعٍ فنية من Villeroy & Boch

في شهر رمضان المبارك، يبدأ التحضير لموائد رمضان التي تحظى باهتمام خاص حيث تكثر الدعوات على الإفطار. ولهذه المناسبة، تقدم Villeroy & Boch مجموعة من أدوات المائدة التي تناسب هذه المناسبة لتضفي رونقاً ولمسة خاصة إلى مائدتكم.  ولا شك أن الأواني المنزلية تلعب دوراً أساسياً في إعداد وتزيين مائدة رمضان، وفي إضفاء لمسة خاصة تترك انطباعاً مميزاً لدى الضيوف.

مجموعة هدايا "سمرقند"

استمدت Villeroy & Boch إيحاءها في هذه المجموعة من سمرقند، طريق الحرير المؤدية إلى الصين من أوروبا، والتي تتجذر بتقاليدها المحلية، فأبدعت ترجمة أخّاذة من العناصر المأخوذة من فولكلور الشرق.

وقد حرصت Villeroy & Boch على تقديم "سمرقند" ضمن إطار تزييني معزّز حيث يُسلّط الضوء على الطابع "الشرقي" بألوانه الحيوية النابضة، وغناه بالتفاصيل والرسوم التصويرية الدقيقة، وتتناسب هذه المجموعة بتصميماتها الشرقية مع الأجواء الرمضانية.  كما يمكن استخدامها كهدية جميلة عندما تُدعون إلى إحدى الموائد الرمضانية.

 

مجموعة أمازونيا المترفة والمبدعة والكلاسيكية

أما إن كنتم ترغبون بإضفاء لمسة عصرية إلى مائدتكم ارمضانية، فقد صممت Villeroy & Boch مجموعة أمازونيا بإيحاء من العالم الخلاب في غابات الأمازون، حيث ظهرت أنماط الديكور الاستوائية التقليدية المستوحاة من البرسلين الأوروبي المزيّن بالرسوم بترجمة جديدة في أوانٍ تتماشى مع احتياجات العصر.

يمكن استخدام هذه المجموعة لتزيين مائدتكم الرمضانية وللاستخدام في آن معاً. ولا شكّ في أنّ الأشكال المتناغمة والألوان التي تميّز مجموعة أمازونيا تُعتبر مثالية مع الأثاث المعاصر والتقليدي على حدّ سواء.

 

 

 

 

مجموعة Avantgarde: مثالية لتزيين المائدة والهدايا

تعتبر مجموعة Avantgarde  عالية الجودة مثالية كهدية خلال هذا الشهر الفضيل، فهي تحمل قيمة الهدايا التقليدية الفاخرة في قالب عصري أنيق. كما يمكن استخدام هذه المجموعة لتزيين المائدة بشكل أنيق مع تصميماتها وخطوط غرافيكية، طبعت أيضاُ على أدوات المائدة التي يمكن استخدامها في مائدة رمضان وذلك لترك بصمة خاصة. 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان