إعلان

احصلي على طلة نتاليا مع مكياج Guerlain لخريف 2013

11:56 ص الإثنين 29 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اكتشفي هنا مجموعة المكياج الجديدة من Guerlain لخريف 2013 التي تحمل اسم Voilette de Madameوالتي بطلتها العارضة الشهيرة نتاليا فوديانوفا. وتعلّمي كيفية تطبيق المكياج لتتمتعي بطلاتٍ مختلفة!

تعتمد نتاليا هذا الموسم أسلوباً من الغموض خلف وشاحها السويسريّ المنقَّط. أهي طلّة تناسب السيدات؟ لكن بالطبع غير قديمة الطراز! مع وجهها النقي بشكلٍ لا يوصف، وعينيها الكبيرتين الساحرتين، وشفتيها المرهفتين المغلفتين بشكلٍ خفيّ للعب دور الجاسوسة أو المرأة الجذابة اللعوب، تكشفُ نتاليا عن رغبة كلّ إمرأة: "أن تكون جميلة وتلعب لعبة الإغراء".

أوليفييه إيشودميزون

المدير الإبداعيّ

 

إصدارات محدودة

قطعتان فخمتان لجامعي القطع المزيّنة بالنقاط السويسريّة: أحمر الشفاه "روج جي" Rouge G العزيز على قلبها ومستحضر تلوين الوجنتين الفريد بأربعة ألوان 4-Colours Blushالذي يُضفي لوناً على وجنتيها.

بالإضافة إلى مستحضر تلميع الشفاه لديها "غلوس دانفير" Gloss d’Enferبثلاثة ألوان رائعة وطلاء الأظافر "كولور لاكير" Colour Lacquer.

 

جديد

قطعها الجاهزة للتلوين: يعتبر كلٌّ من بودرة تظليل الجفون "إيكران 2 كولور" Ecrin 2 Couleursوكحل العينين "آي بانسيل"Eye Pencilأكسسوارين جديدين يجب امتلاكهما لتحويل العينين إلى مركز الأنظار.

 

أحمر الشفاه

وتمّت إضافة ثلاثة ألوان خاصة على هذه المجموعة الفخمة لموسمٍ واحدٍ. ما هو المفضَّل لديها؟ "مدام باتيفول" Madame Batifole، وهو لون الفوشية الزاهي الذي يتوفّر أيضاً في مجموعتي "غلوس دانفير" Gloss d’Enfer و"كولور لاكير" Colour Lacquer. تضعُه لوحده لتغطيةٍ أنيقة أو تضع فوقه مستحضر تلميع الشفاه المطابق له لمظهرٍ مرهف بشكلٍ فاتن. إنها تحبّه كثيراً لدرجة أنّها تمارس إغراءها بالكامل فتخلق واحدةً من أفخم المجموعات المتكاملة في للموسم.

 

860 Madame Batifole: فوشية زاهي

861 Madame Flirte: أحمر جذاب

862Madame Rêve: زهريّ مُرهف

 

"مدام" Madame تلوّن وجنتَيها

مستحضر تلوين الوجنتين بأرعة ألوان 4-Colours Blush – إصدار محدود

أربعة خطوط مشرقة من الألوان يغطيها وشاح سويسريّ معدنيّ منقَّط باللون البيض.

اللون الزهريّ الفاتح لإشراق عظمتَي الوجنتَين. اللون المرجاني من أجل لون بشرة خوخيّ. لون البيج من أجل بشرة مخمليّة. درجة لون حمراء لوجنتَين نضرتين.

تختار "مدام" مكياجها لكي يتلاءم مع مزاجها: فهي تمزج بين الألوان الأربعة وتضعهما على عظمتي الوجنتين بشكلٍ متجانس لتُضفي تأثيراً طبيعيّاً. أمّا لإضفاء تأثيرٍ أنيق، فهي تضع الدرجة اللونية الأغمق في جوف وجنتيها، ثمّ تمزج الألوان الأفتح وتضعهما على الناحية المنحنية على طول قمة عظمتي الوجنتين.

 

"غلوس دانفير" Gloss d’Enfer

لونٌ ولمعانٌ كثيفان – الشعور بشفاه عارية – إصدار محدود  

"مدام" تحبّ بنية ملمّع الشفاه الرقيقة والناعمة وغير اللزجة، هذه البنية الخفيفة لدرجة نسيانها الفوري. فتوفّر أداة الوضع الكميّة المناسبة من مستحضر تلميع الشفاه من أجل تحديد ورسم بسمتها عبر تمريرة واحدة! تصبح شفتاها لامعتين ومحدّدة بشكلٍ مثالي وممتلئتين.

 

860 Madame Batifole: فوشيا كهربائي لامع

861 Madame Flirte: أحمر لامع جذاب

863 Madame Fascine: أرجواني لامع وعميق لتأثير الشفاه المعضوضة

 

"كولور لاكير" Colour Lacquer

لون ولمعان ثابتان – إصدار محدود

 

هي تبقى مبرّجة حتى رؤوس أصابعها عبر "كولور لاكير" Colour Lacquer الخاص بها بلونٍ يتناسب مع "روج جي" Rouge G و"غلوس دانفير" Gloss d’Enfer. ويمثّل لون الفوشية العميق والغامض القوي علامة الأنوثة الأنيقة المُطلقة.

 

الأكسسوارات الجديدة للعينين

"ليكران 2 كولور" L’Ecrin 2 Couleurs

بودرة لتظليل الجفون– تأثيرات حيوية

ابتكرت "جيرلان" Guerlain الأكسسوار المثالي "الجاهز للتلوين" لجعل العينين تصريحاً حقيقيّاً عن الموضة،يرافقه ماسكارا "سيل دانفير" Cils d’Enfer الجديد.

اللون النقي: ظلال كثيفة وخالية من اللمعية. سواء كانت مشبّعة أم كهربائية، هي تنعّم جفن العين لإضفاء ألوان نابضة بالحياة.

وشاح مُشرق متألق: تركيبة لامعة أو معدنية لخلق تأثيرات مختلفة، وهي تعيد الأساس للحياة عبر إضفاء لمسة وجعل اللون يغنِّي مما يعزّز تألقه.

إن أرادت نظرة ملوَّنة، فهي تختار لوناً واحداً يكون خالٍ من اللمعيّة أو لامعاً يتمّ تطبيقه في ظلّ واحد على كامل الجفن مع الابتعاد قليلاً عن التجعيدة نحو قوس الحاجب. ويتمّ تطبيق الظلّ الخالي من اللمعيّة من أجل نظرةٍ حادة، أما الظلّ اللامع فيتمّ تطبيقه لنظرة متألّقة.

 

وإن أرادت نظرة كهربائية، فهي تتلاعب بالطبقات. يتمّ تطبيق القاعدة الخالية من اللمعيّة على كامل جفن العين مع الابتعاد قليلاً من التجعيدة نحو قوس الحاجب. ويتمّ تطبيق الظلّ اللامع فوق القاعدة من أجلٍ لون مع لمسة مختلفة وعينين جذّابتين.

إن كانت تبحث عن نظرة أنيقة صاخبة، فهي تختار التظليل. فيتمّ تطبيق الظلّ الخالي من اللمعيّة فوق جفن العين والظلّ المعدني المستخدم لملء ناحية تحت قوس الحاجب من أجل نظرة متألقة وواسعة العينين.

"آي بانسيل" Eye Pencil

كحل كريمي قابل للسحب – مقاوم للماء

قلم واحد قادرٌ على تحويل تعابير عينيها بلحظة، فيلبّي رغباتها في أيّ وقت... يجمع "آي بانسيل" Eye Pencil بين اللون العالي التأثير واللمعان الفينيلي، فهو يمثل القلم المثاليٌّ لرسم محيط العين بفضل تركيبته الذكية من الشموع الحريرية الناعمة والمواد البوليميريّة المشرقة والعناصر الملوّنة الكثيفة. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان