إعلان

طلة رمضان مع كارين من Koton و Accessorizeو Bourjois

10:31 ص الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا- كارين شامخ

في هذا الأسبوع من طلة رمضان عدت إلى ما أحب وهو موضة الـ Haute-Street أي الماركات الأنيقة المتاحة للجميع.

أمضيت 4 ساعاتٍ في التسوق وأخيراً تسوقت بعض القطع المميزة التي سأحدثكم عنها الآن.

أول محطةٍ لي كانت في Koton بالتأكيد فأنا أعشق هذا المتجر! مجموعة العيد لديهم متوفرة الآن ولكن سأخبركم عنها الأسبوع القادم. لكن هذه المرة اخترت قميصاً من الحينز وهي قطعة مطلوبة جداً هذا الصيف. يمكنني أن أجمعها مع سروالٍ رسمي أو تنورة ماكسي طويلة.

المحطة الثانية كانت لدى New Look وهناك اشتريت لوك كامل! اللوك الذي اخترته مكون من تنورة ماكسي باللون التّوتي بسعر 95 درهم فقط! وكنزة بسيطة بسعر 45 درهم ومعاً يشكلان طلة شيك ومريحة للغاية. وبما أن التنورة طويلة اخترت حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون العاجي مع زينةٍ هندسية الشكل بسعر 189 درهم!

ما تبقى الآن هو اختيار الحقيبة المثالية لتكمل هذا اللوك وقد وقعت في غرام هذه الحقيبة بستايل الـ satchel من ماركة Accessorize. سعرها كان 300 درهم ولكنها استثمار جيد لأنها متعددة الأوجه ويمكن تنسيقها مع أي طلة.

لكن ليس هناك طلة كاملة دون بعض المكياج وطلاء الأظافر! أليس كذلك؟ لهذا اخترت طلاء الأظافر الجديد من Bourjois باللون التركواز الذي يحتاج لثانية واحدة ليجفّ! وقد جربته وحقاً يجفّ بثانية! كما أنك لا تحتاجين لتمرير الفرشاة أكثر من مرة لتحصلين على لونٍ كثيف. أريد شراء المجموعة كاملةً الآن!!

من Bourjois اخترت أيضاً بودرة الخدود الوردية وهناك كلمة واحدة لوصفها: رائعة!

انتظروني الأسبوع القادم لنصائح مميزة عن الجمال في رمضان حيث سأخبركم عن بعض الأسرار لبشرة متألقة ونضرة طوال اليوم!

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان