إعلان

استوحي لوك رمضان المحتشم من فقطانات Stephane Rolland الجديدة

01:13 م الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في أول مجموعة له من الأزياء الجاهزة، ضمن المجموعات الكبسولة العشر التي ينوي اعدادها لهذا العام، يقدّم ستيفان رولان قطعاً غاية في الرقي وتمثل مصدر وحي رائع لطلتك المحتشمة في رمضان.

 المجموعة تجسّد بصمته المتميّزة وتوقيعه الخاص في عالم الأزياء والموضة. وتنطوي على البدلات السروالية من حرير الجيرسي، والكابات غير المتماثلة، والفساتين المستقيمة القصيرة، والقفطان وتشكيلة واسعة من البدلات الرسمية أو "التكسيدو".

ووفاءً منه لشغفه بالفن الحديث والهندسة المعمارية، ينحت رولان خطوطا غرافيكية واضحة مع أحجام ضخمة وأسلوب يتّسم بلمسة فاخرة ومترفة.

وتستكمل مجموعات الأزياء الجاهزة إصدارات محدودة من الحقائب والأكسسوارات على غرار الأحزمة والأساور والعقود المعدنية الذهبية أو الفضية ذات التصاميم النحتية. إن كل حقيبة مصنوعة يدويا، بشكل حصري وكامل، ومشبّعة بروح الفخامة نفسها التي تميّز خياطة الأزياء. ويتمثّل توقيع رولان بأشكال معدنية مشغولة تتضارب والقوالب المينيمالية الخالصة.  

وتنسجم هذه المجموعة من الأزياء الجاهزة المحدودة الإصدار انسجاما تاما ومجموعات الأزياء الراقية للدار الباريسية، فتقدّم لكلّ زبونة ميزتي الحصرية والندرة. 

يمكنك تسوق المجموعة من متجر ستيفان رولان للأزياء الجاهزة في أبو ظبي. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان