إعلان

طلة رمضان 2013: شرقية بالجلابية والعمامة تختارها لك كارين

11:21 ص الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا- كارين شامخ

في موضوع اليوم سأشاركك اختياراتي لطلةٍ رمضانية شرقية عربية بامتياز من ماركات محلية مميزة.

أنا في بحثٍ دائمٍ عن المصممين المحليين الجدد والقطع الرائعة لذا اعجبت جداً بالتصاميم التي قدمتها تمارا القباني. فمجموعتها الخاصة برمضان المستوحاة من الفن الإسلامي تضم جلابيات جميلة ولهذا قررت أن أجعل الجلابية مصدر إلهامي هذا الأسبوع.

تمارا وأنا نتشاطر نفس الفكرة في أن المرأة تستحق قطعة فاخرة وأنيقة يمكنها ارتداؤها طوال العام ولهذا أنصحك بهذه الجلابيات التي تأتي بسعر 1900 درهم ويمكنك طلبها من هذه الصفحة

https://www.facebook.com/TamaraAlGabbani

لكن إن كنت تريدين قطعة متفردة ولا مثيل لها في الأسواق فيجب أن تقصدي متجر ValleyDez في دبي حيث يوجد تشكيلة من أزياء رمضانية عصرية وممتميزة. اخترت لك هنا ممجموعة من القطع التي قد تنال إعجابك.

هذه القطع قد لا تكون رخيصة لكن كما قلت سابقاً من الممكن أن نفكر فيها كاستثمار يدوم طويلاً. فيمكنك ابتكار لوك جديد منها كل مرة عبر تزيينها بأكسسوارات مختلفة. متجر ValleyDez موجود في سانست مول في دبي.

الأكسسوار الأكثر تميزاً لرمضان!

العمامة تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم وهي كفيلة بإعطائك مظهراً محتشماً وعصرياً في آنٍ واحد.

وهنا اخترت أيضاً واحدةً من الماركات المحلية وهي Malaak للمصممة هدى النعيمي. فعمامات Malaak جميلة بألوانها وخاماتها وطبعاتها. والقطع الثلاث المفضلة لدي هي Audrey و Python Pop و Print Pop.

المجموعة الجديدة لصيف 2013 متوفرة في عددٍ من البوتيكات مثل Symphony في دبي مول و Saks Fifth Avenue في برجمان و USH Boutique و S*uce وبوتيك MALAAK في جميرا. أما في الدوحة فيمكنك تسوقها من متجر Impressions وفي السعودية من متجر Cream Jeddah في جدة. أما الأسعار فتتراوح بين 600 إلى 1400 درهم.

تابعوني على أريبيا للمزيد من نصائح الستايل والجمال في رمضان!

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان