إعلان

سارة شوتون لأرابيا: الملابس الداخلية الجذابة تزيد من ثقتك بنفسك!

07:37 ص الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لقاء: رنا الجمل

 

سارة شوتون، المديرة الابداعية للماركة العالمية Agent Provocateur تخبرنا في لقاء حصري عن آخر صيحات الموضة في عالم الملابس الداخلية الراقية والتي تختارها شهيرات هوليوود!

 

ما هو أفضل جزء من كونك المديرة الابداعية لAgent Provocateur ؟

أفضل جزء كمديرة ابداعية هو تمتعي بحرية الاكتشاف واستخدام مخيلتي لابتكار ملابس داخلية جميلة كل موسم وهذا الأمر مثير بالنسبة لي. كما أحب أن أكون منخرطة في كل جانب من العمل بدءًا من تصميم المحل وتصوير الحملات الاعلانية وصولًا إلى التسويق.

 

ما هو مصدر إلهامك أثناء تصميمك لAgent Provocateur؟

أنا من أشد المعجبين بالموسيقى والأفلام وأستوحي أفكاري من مختلف الفترات التاريخية. الخيال هو أساس أي تصميم فقد يبدأ من نقطة مرجعية صغيرة وينمو منها. أسمح لذهني بأن يجول في عالم الخيال وأرى إلى أين يأخذني.

 

صفي المرأة المثالية لAgent Provocateur:

أنا متأثرة بالنساء الرائدات القويات مثل مونيكا بيلوتشي وإليزابيث تايلور. بالنسبة لي إنهما امرأتي الأحلام وتجسدان مفهوم آيجنت بروفوكاتور الأنثوي: جميلة، حساسة ومتمكنة. غالبًا ما يسأل الأشخاص ما إذا كان هناك نموذج معين لزبائن آيجنت بروفوكاتور ولكن في الواقع لا يوجد. فنحن نتوجه لمجموعة واسعة من الزبائن من النساء الشابات إلى النساء العاملات، ومن ربات المنزل إلى المشاهير.

 

هل صحيح أن ثقة المرأة تزيد عند ارتداءها الملابس الداخلية الصحيحة؟ كيف تقوم آيجنت بروفوكاتور بتعزيز ثقة المرأة بنفسها؟

المفتاح هو اختيار القطع التي تجامل مظهرك وتبرز الأجزاء التي تفضلينها وألا تخافي من تجربة شيء جديد. هناك قطعة لكل امرأة لدى آيجنت بروفوكاتور. مجموعتنا الكلاسيكية تشكل بداية مثالية من الملابس الداخلية لزبائننا الجدد. مجموعتا Love وMaddy هما الأكثر مبيعًا والقطع الكلاسيكية جميلة وأنيقة. كل امرأة يجب أن تملك طقمًا جميلًا ومناسبًا من حمالات الصدر والسراويل الداخلية.

 

من قد يمثل امرأة آيجنت بروفوكاتور المثالية من المشاهير؟

حملة آيجنت بروفوكاتور الماضية تضمنت مشاهير مثل كايت موس، ماغي غيلينهال، جوزيفين دو لا بوم، مونيكا كروز وغيرهن، إنه مزيج متنوع جدًا. المرأة المثالية لآيجنت بروفوكاتور قد تكون أي امرأة من شخصية موهوبة أو فنانة أو قدوة ملهمة ولكن جميعهن يجب أن يجسدن روح آيجنت بروفوكاتور.

 

كيف تصمم آيجنت بروفوكاتور للنساء ذوات المقاسات الكبيرة؟

مقاس حمالات الصدر لدينا يتراوح بين قصات A و E ومن 1 إلى 5 وجميعها مصممة لتبرز تضاريس المرأة بأفضل الطرق.

 

هل من مشاريع جديدة لآيجنت بروفوكاتور في 2013/2014؟  

نستمر بتوسيع محلاتنا عالميًا، حاليًا نفتتح محلات في الصين والمكسيك وبلدان أخرى. كما أننا سنطلق خطًا ثنائيًا بأسعار معتدلة في آب 2013 يدعى" L'agent by Agent Provocateur" بالتعاون مع بينيلوبي كروز ومونيكا كروز وفي عام 2014 سنحتفل بالعيد العشرين للماركة.

 

ما هي القطعة المفضلة لديك من مجموعة SS13 المثيرة؟

قطعتي المفضلة هي مشد دانييلا من الجلد المصنّع مع الثقوب المطرزة فهو يبدو رائعًا على الجسم. فالمزيج بين الجلد وأنوثة المشد في غاية الجمال.

 

النساء في الشرق الأوسط متحفظات خارج المنازل ولكن جريئات جدًا في منازلهن فيما يخص الموضة، هل من نصيحة تودين مشاركتها معهن؟

لطالما أحببت مظهر المرأة الشرقية وأظن أنها هي من يجب أن تعطيني النصيحة وليس أنا.

نصيحتي هي أن تجرب ستايلات جديدة لم تجربها من قبل مثلًا طقم ملابس داخلية مع حزام للخصر (واسبي) أو مشد أو بيبي دول أو حتى بلايسوت.

 

هل من رسالة توجهينها للنساء عامة؟

إذا كنت تشعرين بحالة جيدة سوف تبدين بمظهر جيد والعكس صحيح.

فيديو قد يعجبك: