إعلان

تشكيلة الاكسسوارات من "إيكو" تجمع بين الجودة والأناقة

04:30 ص الأربعاء 25 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قد يختلف خبراء الموضة والأزياء في كثير من الأفكار والتصاميم، ولكن هناك شيء لا يمكنهم الاختلاف عليه، وهو أن مجموعة الاكسسوارات تكمل الإطلالة وتمنحها لمسة مميّزة. تجمع تشكيلة اكسسوارات خريف وشتاء 2013 من "إيكو" بين التصميم الانسيابي والمتانة العملية في مجموعة متنوعة من حقائب اليد والكتف والمحافظ التي ستضفي لمسة استثنائية على إطلالة كانت ستبدو عادية من دونها.

                                                                                                    

لكل من يبحث عن إطلالة متألقة، تقدم "إيكو" حقيبة اليد "BELAGA" التي تتميز بتصميمها الأنيق وخطوطها الواضحة ولمساتها المعدنية المحفورة على أجود أنواع الجلود وأكثرها متانة، تعتبر حقيبة "BELAGA" مثالية ليوم حافل بالمشاغل أو للخروج في مناسبة مسائية، فتصميمها الأنيق يلائم كل وقت ويكمل إطلالتك بشكل أروع، كما تقدم "إيكو" محفظة “CALI” ذات التصميم المزدوج التي تعتبر مثالية للعمل أو للخروج مع الأصدقاء، حيث يمكنك تحويلها بلمسة واحدة من التصميم العملي إلى التصميم العصري والمتألق.

 

حقيبة الكتف "BELAGA" توفر مساحة داخلية كبيرة بتصميمها المميز في الداخل بالإضافة إلى شكلها الأنيق مع سلسلة معدنية من النيكل التي تضفي لمسة من الفخامة والأناقة على الحقيبة.

 

بالإضافة إلى ذلك، الأناقة البوهيمية لا تخفى عن الذكر في عالم الأناقة و"إيكو" تقدم أيضاً حقائب الكتف CABO و CANDALA الأمثل لشخصية عفوية تبحث عن إطلالة عملية، حقيبة CANDALA بشرائط الدانتيل المتدلية والتصميم المتفكك الذي يعطيها إطراءً عفوياً، أما حقيبة CABO فتعتبر أكثر رزانة وهيبة لتعبر عن شخصية حرة ومنطلقة خاصة في مكان العمل.

 

أما لمن تبحث عن التصميمات العملية والوظيفية، فإن "إيكو" تقدم حقائب الكتف BOLTON و  PERFORMANCE بالإضافة إلى حقيبة COROWA الواسعة للغاية لحمل الأشياء الكبيرة والتي لا يمكن الاستغناء عنها، لذا فإن كان لديكم أي حاجيات ضرورية وكبيرة الحجم في الوقت ذاته فإن هذه التشكيلة هي خياركم الأفضل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان