إعلان

4 حقائب مستوحاة من سيدات دبي من تصميم Amanda Navai

12:43 م الإثنين 23 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ينفرد متجر "بلومينغديلز دبي" بعرض تشكيلة مصممة الإكسسوارات الإيرانية أماندا نافيان صاحبة علامة Amanda Navai التي تعاونت فيها مع 4 من سيدات من دبي المعروفات لتصميم 4 حقائب محدودة الإصدار، وذلك ضمن إطار دعمها لـ "برنامج الأغذية العالمي" التابع لمنظمة الأمم المتحدة.

وتعكس كل واحدة من هذه الحقائب الفريدة شخصية السيدة التي تعاونت معها المصممة بدءاً من حقيبة "العنود" المسائية المستوحاة من ثلاثينيات القرن الماضي، ووصولاً إلى حقيبة "لويس" الكبيرة والمصنوعة من جلد الأفعى مع أجزاء داخلية بالغة الأناقة.

وسيتم عرض التصاميم الأربعة احتفاءً بقدوم العام الجديد ضمن ركن مخصص لها في الطابق الأرضي من متجر "بلومينغديلز دبي"، وذلك بالتزامن مع فترة عرض تشكيلة المصممة لـموسم ربيع وصيف 2014.

ولطالما اشتهرت نافيان بحقائبها وأحذيتها ذات التصاميم المتنوعة والمصنوعة من جلد الأفعى الملون، وقد صممت اليوم هذه التشكيلة المميزة  لأربع من سيدات دبي المعروفات بأناقتهن ونفوذهن الكبير وهن: لويس نيكول، رئيسة تحرير مجلة "هاربرز بازار أرابيا"؛ وديالا مكي، الإعلامية ومقدمة البرامج في تلفزيون دبي؛ وروزمين مانجي، أخصائية الموضة وسيدة الأعمال؛ والعنود بدر، المصممة والأخصائية في مجال التسويق الاجتماعي وصاحبة علامة "ليدي فوزازا". وتضم التشكيلة الجديدة 16 حقيبة فقط، حيث يتوفر كل تصميم برقم معين و4 ألوان مختلفة هي: البحري، والأرجواني، والأزرق المضيء، والأحمر.

حقيبة "لويس" (بسعر8,900 درهم إماراتي):

تعد هذه الحقيبة الخيار الأمثل للأمهات الجدد اللواتي يحرصن على نجاح مسيرتهن المهنية، فهي كبيرة الحجم وتضم أجزاء مختلفة تتسع لكافة لوازم الطفل وأدوات العمل. وهي خير رفيقة للسفر أيضاً، حيث يسهم تصميمها الجذاب في إضفاء إطلالة مميزة ومشرقة.

حقيبة "روزمين" (بسعر 7,900 درهم إماراتي):

تلبي هذه الحقيبة كافة احتياجات المرأة وتحافظ في الوقت ذاته على أناقتها وجاذبيتها. وهي تتسم بتصميم كلاسيكي يلائم كافة المناسبات مع حجم كبير يتيح حمل جميع المستلزمات اليومية.

حقيبة "العنود" (بسعر4,400 درهم إماراتي):

تتسم حقيبة السهرة هذه بتصميمها المميز الذي يجمع بين المرح والأنوثة في آن معاً، وهي مزودة بحزام يمكن فصله ليتاح حملها إما على الكتف أو باليد. كما يتماهى تصميمها مع شخصية العنود التي تتسم بالذكاء وتنوع الاهتمامات، حيث يمكن تحويل الشرابات التي تزينها إلى قلادة باستخدام السلسلة المعلقة بها.

حقيبة "داليا" (بسعر6,500 درهم إماراتي):

تتميز حقيبة الكتف الرائعة هذه بتصميمها الملائم لكافة مناسبات النهار والسهرة، وينطوي شكلها الصغير واللطيف على حجم واسع من الداخل. وهي مناسبة لاصطحابها عند السفر بالطائرة كونها تضم حيزاً مخصصاً لجوازات السفر وبطاقات الصعود على متن الطائرة.

وانطلاقاً من التزامها الكبير بمبادئ المساعدة الإنسانية التي لطالما اشتهرت بها، تنوي نافيان تخصيص جزء من عائدات التشكيلة لدعم "برنامج الأغذية العالمي". وبهذه المناسبة، أعربت نافيان عن سعادتها البالغة لتوظيف تشكيلتها في دعم المشاريع الخيرية قائلةً: "أتاح لي هذا المشروع التعاوني فرصة ثمينة للتعرف عن كثب على جميع المشاركات اللواتي لم تربطني بهن معرفة وثيقة من قبل، حيث قربتنا هذه المبادرة من بعضنا البعض لتحقيق هدفٍ سامٍ؛ ونأمل أن تصبح أواصر التعاون التي جمعتنا مثالاً يحتذى به في كل مكان".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان