إعلان

7 صحيات موضة سيطرت على ستايل الشهيرات في عام 2013

09:38 ص الأربعاء 11 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

بعد عامٍ كاملٍ ومئات الطلات والصور تمكنت من أحصر لك أهم صيحات الموضة التي سيطرت على ستايل الشهيرات وتكررت باستمرار طوال العام وكان لها شعبية كبيرة بينهن. فما هي هذه الصيحات السبع الكبيرة لعام 2013؟

1- التنورة الشفافة

نبدأ مع صيحة التنورة ذات الخامة الشفافة التي تكشف عن الساقين. هذه الصيحة رأينا بكثرة على السجادة الحمراء وقدمتها العديد من دور الموضة. بعض الشهيرات عرفن كيفية ارتدائها بأفضل شكل مثل مثل نيكول ريتشي وجينفر لورنس وبعضهن فشلن بها مثل الممثلة جينفر موريسون.

2- الجزمة فوق الركبة

الجزمة ذات الساقة العالية التي تتجاوز الركبة ليست صيحةً جديدة لكنها حظيت بشعبيةٍ كبيرة في عام 2013 ورأيناها على الكثير من النجمات خاصةً ريتا أورا وريهانا. ولكنها لم تكن من الصيحات المفضلة لدي فهي بحاجةٍ إلى الكثير من الجهد والتنسيق لتنجح كما أنها لا تناسب إلا النساء طوال القامة.

3- الحذاء الأبيض

حذاء الـ Pump الأبيض كان له حضورٌ طاغٍ في لوكات الشهيرات في عام 2013 وقد حل محل الحذاء الأسود الكلاسيكي وقد قامت الشهيرات بتنسيقه مع طلات مختلفة مثل كيت هدسون التي تنسقته مع قميص فوشيا وتنورة جلدية سوداء وأنجلينا جولي التي اختارته مع فستانٍ أبيض.

4- الطبعات بالأبيض والأسود

في كل موسم تحظى طبعة أو نقشة معينة بنجاحٍ كبير وفي عام 2013 حظيت الطبعات والخطوط البيضاء والسوداء بكثيرٍ من الحب من قبل الشهيرات اللواتي ارتدينها بستايلات مختلفة. مثلاً العارضة روزي وايتلي ارتدت بدلة سروالية مخططة بالأبيض والأسود من Chanel أما الممثلة الصينية فان بينغ بينغ فاختارت فستان المربعات البيضاء والسوداء من Louis Vuitton.

5- القصات عن الخصر

صيحة الـ Cut-outs تعتمد على القصات التي تكشف عن الخصر والظهر وقد كانت مفضلة لدى العديد من الشهيرات الرشيقات أمثال نيكول ريتشي وريس ويذرسبون وأوليفيا وايلد وهي من الصيحات المثيرة والملفتة.

6- الكنزة القصيرة

الكنزات المقصوصة التي تكشف عن الخصر أو Cropped Tops تحتاج إلى قوامٍ رشيق ومتناسق وهي تحفزّنا على الذهاب إلى النادي الرياضي للحصول على عضلات بطن مشدودة ومثالية! بعض الشهيرات اخترن هذه الصيحة في ستايل النهار الكاجوال مثل دايان كروغر وبعضهن في ستايل السجادة الحمراء مثل كارلي كلوس.

7- حقيبة الميني

هذا العام قامت العديد من دور الموضة بتقديم حقائبها الأيقونية الكبيرة بمقاسٍ صغير مثل حقيبة الميني Heroin من Alexander McQueen وحقيبة الميني Luggage من Celine وحقيبة الميني Elsie من Chloe. وقد سارعت الشهيرات إلى حشر أغراضهن في هذه الحقائب الصغيرة مثل جيسيكا ألبا وريتشيل بيلسون وكيارا فيرانجي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان