إعلان

حكاية حقيبة Cruz من Loewe من تصميم بينيلوبي ومونيكا كروز

02:02 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تأخذ حقيبة Cruzالجديدة من دار لويفي Loeweاسمها من السيدتين اللتين صممتاها: الممثلة الشهورة وسفيرة الماركة بينيلوبي كروز وشقيقتها مونيكا كروز. فما هي قصة هذه الحقيبة الأنيقة؟ اكتشفيها هنا!


بعد لقاءٍ مع فريق لويفي الإبداعي، قررت الأختان أخذ حقيبة الدار الكلاسيكية "أمازونا"  كنقطة انطلاق في عملهما الإبداعي. غيرتا في مقاييسها، لجعلها أطول وأنحف، من أجل خلق حقيبة عملية رياضية مليئة بالتفاصيل المفيدة، مثل جيب كبير من الخارج من السهل الوصول اليه، وحزام ناعم للكتف. كذلك حددتا جلد العجل المعرق كمادة مستعملة لإعطاء الحقيبة مظهراً خفيفاً شبابياً، واختارتا النقشة المنقطة (polka-dot) كلمسةٍ أخيرة.

ماذا قالت بينيلوبي ومونيكا

وعن هذا التعاون قالتي بينيلوبي "أردنا أن ننتج شيئاً خاصاً، ولكن عملياً... أردنا أيضاً ان يكون للتصميم عنصراً إسبانياً لا لبس فيه، ولهذا السبب اخترنا نقشة البولكا دوت".

أما مونيكا فقالت: "أردنا حقيبة من شأنها أن تكون مفيدة للسيدات اللواتي يحتجن لحمل أشياء عديدة من السهل الوصول اليها في نفس الوقت، ولهذا السبب أنشأنا جيوباً من الخارج".

وفيما يتعلق بموضوع تعاونهما، قالت بينيلوبي إن العمل مع شقيقتها كان سهلاً "لأننا نحب عادةً نفس الأشياء". كذلك وافقت مونيكا وصرحت: "إن العمل مع أختي سهل جداً. إنها علاقة مميزة ونحن على تنسيقٍ تام لدرجة أنه في بعض الأحيان نتمكن من التواصل بمجرد نظرة".

كيف تأتي هذه الحقيبة؟               

حقيبة Cruz متوفرة في ثلاثة أحجام، وبمجموعة من الألوان: الأسود، البني، الأزرق والأرجواني. وتضم مجموعة Cruz أيضا محفظات للنقود المعدنية ومحفظات كبيرة مزودة بزمام، وستكون متاحة في متاجر لويفي في جميع أنحاء العالم ابتداءً من الأول من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.

 

مجموعة ACIDS

كذلك أطلقت الدار مجموعة ACIDS المستوحاة من الطاووس الذي جسد السلسلة المذهلة لألوان المجموعة التي تبرز مهارة لويفي في فن صباغة الجلود.

لوحة الألوان الزاهية في هذه المجموعة مفعمة بالطاقة الشبابية: أغنى، أنقى وأشد الظلال للأحمر، الأصفر، الأخضر، الأزرق والبنفسجي. تقدم ACIDS حقيبتي "أمازونا" و"دونا" في هذه الألوان المبهرة، بينما تأتي الأكسسوارات المعدنية الخاصة بهم مثل الزمام، الخواتم، المشابك والأقفال بلمسات معتقة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان