إعلان

4 شهيراتٍ يتخلّين عن وصلات الشعر ويخترن قصّة الـ Pixie

10:13 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

في شهرٍ واحد رأينا 4 شهيراتٍ يتخلين عن وصلات الشعر الاصطناعية ويخترن قصّة الـ Pixie القصيرة المستوحاة من العارضة الإنكليزية الشهيرة تويغي.

تويغي كانت أيقونة الجمال في الستينات بشعرها المقصوص كالرجال ويبدو أن تسريحتها الشهيرة تحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ اليوم بعد أن رأينا جينفر هدسون وباميلا أندرسون وجينفر لورنس وكريستن تشينويث بها.

وعلى الرغم من أن هذه القصّة الجريئة ليست جديدةً بين الشهيرات إذ رأيناها سابقاً على إيما واتسن وتشارليز ثيرون وآن هاثواي، إلا أن اللافت هو اختيار العديد من الشهيرات لها في شهرٍ واحد!

لطالما كان قصّ الشعر تعبيراً عن تغير في الشخصية أو اتجاه نحو الجرأة. فمثلاً الممثلة الإنكليزية الشابة إيما واتسن عبّرت عن انتقالها من مرحلة المراهقة إلى مرحلة النضوج عبر قصّ شعرها بعد الانتهاء من تصوير سلسلة أفلام Harry Potter وبعدها لاحظنا أن أدوارها أصبحت أكثر نضوجاً وجرأةً.

كذلك الأمر بالنسبة لمايلي سايرس التي دخلت مرحلةً جديدةً مثيرةً للجدل في مسيرتها بعد أن قصّت شعرها وتخلت عن خصلات شخصية هانا مونتانا الشقراء الطويلة.

بالنسبة لجينفر لورنس التي تروّج حالياً للفيلم الجديد من سلسلة The Hunger Games قد يكون التغيير بسبب دورٍ جديد يتطلب منها قصّ شعرها. والحقيقة أن القصّة تبدو جميلةً عليها.

أما بالنسبة لباميلا أندرسون فالقصّة قصيرة جداً وغير ناحجة برأينا لأنها تجعلها تبدو أكبر من سنها بكثير.

أما أنت فما رأيك؟ من هي الأجمل بقصّة الـ Pixie؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان