إعلان

اجرؤي على الخروج بلا مكياج مع كريم Dreamtone الجديد من Lancome

اجرؤي على الخروج بلا مكياج مع كريم Dreamtone الجديد من Lancome

12:23 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

مع كريم DreamTone الجديد تعدك ماركة الجمال العالمية Lancôme ببشرةٍ جميلة خالية من الشوائب والبقع ومتّسقة تماماً مما يمكنك من الخروج دون حاجةٍ لإحفاء شرتك تحت طبقات المكياج وكريم الأساس!

 

ما هو DreamTone

ولهذا، تقدمLancôme  مجدداً ابتكاراً سيحدث تغييراً في روتين جمال المرأة وتقاليده في جميع أنحاء العالم. ويمثل هذا الابتكار استجابة فريدة وشاملة تلبي رغبة كل امرأة في الحصول على بشرة جميلة من خلال روتين يومي يكسب البشرة مظهراً طبيعي التألق بصورة فعلية ودائمة: إنه DreamTone .


كيف يعمل؟

يعتمد DreamTone على "تقنية الأداء الثلاثي" الحصرية التي كانت ثمرة اكتشافات علمية مهمة توصل إليها فريق فريق لانكوم حول تلوّن (تصبغ) البشرة، وتتيح هذه التقنية بتراكيبها الثلاث تحقيق رغبة المرأة بالحصول على بشرة جميلة. وهو أول مسعى، ويتمحور حول تصحيح شامل لتلون البشرة يعمل على البقع الداكنة بنوعيها معاً، الاضطراب اللوني في البشرة وعدم تجانسها، وعلى الأنواع الثلاثة الرئيسية لتلوّن البشرة التي حددها العالم الغربي. وقد أبدت تراكيب DreamTone الحصرية الثلاثة  الحاصلة على تسع براءات اختراع، أداء على مستويات لم يُسجل من قبل، ويتمثل بتحوّل في بنية البشرة وتجدده، وإبراز جمالها الطبيعي وتعزيز سمات البشرة التي كانت المرأة تحلم بها.

 

البشرة الجميلة: تعتمد على نوع تلوّن بشرتك

 

استناداً إلى المتغيرات في لون البشرة، ومشاكل عدم تجانس البشرة والبقع اللونية -  الشائعة في جميع أنواع البشرة ، فضلاً عن اضطرابات لونية معينة، تمكنت Lancôme من تحديد ثلاثة أنواع رئيسية لتلوّن البشرة:


نوع التلوّن الأول: يشمل بصورة أساسية البشرة الفاتحة، التي تعاني بصورة رئيسية من الاحمرار.  


نوع التلوّن الثاني: يشمل البشرة متوسطة السمرة، التي تعاني على وجه الخصوص من اضطرابات "اللون" وتميل للشحوب.


نوع التلوّن الثالث: يشمل البشرة الداكنة التي تعاني من وجود البقع.


إن هذا النوع الجديد من التصنيف لتلوّن البشرة يسلط الضوء على الحاجة لمستحضرات عناية بالبشرة، ولذلك قدمت لانكوم مستحضر DreamTone بـ 3 درجات مختلفة تناسب كل أنواع البشرة بحسب تلوّنها.

                                                       

بصمة DreamTone المميزة: مكونات فعالة أساسية مشتركة

تتمحور التراكيب الثلاثة حول مزيج فريد من ثلاثة مكونات أساسية متكاملة، صممت لتتعامل مع كل من الخلايا الصبغية والميلانوتوب. ولا يقتصر هذا النهج المبتكر فقط على استهداف عملية تشكل الميلانين المفرطة ولكن أيضاً لاستعادة توازن طبقات البشرة السطحية، ومنطقة الرباط، وتجديد بنية الأدمة والقضاء على الالتهابات والأكسدة.

 

بشرة متألقة بجمال طبيعي     
تتميز مستحضرات DreamTone المصححة الثلاثة بمركب "حريري نضر". وتتميز مركباتها بملمس سائل خفيف ونضر جداً، غير ملون، وغاية في العصرية. وحال تماسها بالبشرة، تنحل مركباتها وتتحول إلى طبقة حريرية ذات نعومة مذهلة. كما تمتاز بأنها غير دبقة، ولا تشكل قناعاً فوق البشرة التي تمتصها بسرعة، فتكسب البشرة نضارة وراحة فوريين، للتتألق بصفاء وبريق فريدين. بصمة DreamTone   المميزة: بشرة طبيعية الجمال حتى من دون ماكياج.  

 

كيف تستخدمين DreamTone؟

لتحقيق حلمك في التألق ببشرة متجانسة اللون بأمثل صورة على الدوام، استخدمي Dreamtone يومياً صباحاً ومساء، وبعد استخدام سيروم Advanced Genifique. وزعي المستحضر بدءاً من منتصف الوجه باتجاه الخارج، ومن دون تدفئة المستحضر أو تمسيده، حيث تمتصه البشرة على الفور. 

إذا كانت بشرتك بحاجة إلى مزيد من التغذية أو العناية، فاستخدمي مستحضرك الخاص للعناية بالبشرة بعد Dreamtone وليس قبله.

 

إعلان

إعلان

إعلان