إعلان

صنادل ليوان منDIA Style اختيار المشاهير

01:13 م الأحد 27 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرح موقع ديا ستايل دوت كوم (DIA-style.com) المجموعة الجديدة من الصنادل الخليجية التقليدية المصنوعة يدويا لموسم الخريف والشتاء من إنتاج المتجر اللبناني الشهير ليوان.

 

وتحاكي صنادل الخريف والشتاء والتي تحمل اسم 'زهرة' تصاميم تقليدية من المنطقة.

 

وتشمل موضة الألوان والطباعة الرئيسية للخريف والشتاء في مجموعة صنادل هذا الموسم أشكال الحيوان من خلال جلد الثعبان، أو المعادن من بينها الذهب وكذلك ألوان الأبيض والأسود والرمادي، وتحظى هذه الصنادل بألوان شائعة متباينة أو خياطة تكميلية بارزة.

 

ومن بين جمهور علامة ليوان من المشاهير فانيسا بارادي، كاترين دونوف وتيلدا سوينتون.

 

ويتمتع الشرق الأوسط بتراث في إنتاج الصنادل الجلدية "ثونج" أو الصنادل المطاطية المفتوحة "فليب فلوب"، وتظهر الاكتشافات الأثرية أن هذا النوع من الصنادل وجد على نقوش فرعونية في مصر يعود تاريخها إلى أربعة آلاف عام قبل الميلاد، وهي أقدم سجل لهذه الصنادل في أي مكان في العالم.

 

تصنع صنادل ليوان يدويا في لبنان من قبل حرفيين مهرة، وهو ما يضمن أعلى مستوى من الجودة في التصميم النهائي ويظهر براعة حقيقة في تصنيع المنتجات الفاخرة في الشرق الأوسط، وهذه الصنادل مصنوعة من أكثر أنواع الجلد نعومة ما يجعلها مريحة وأنيقة في آن واحد.

 

ويتمتع لبنان نفسه بتقليد في صناعة الجلود التي يعود تاريخها إلى العصور القديمة والفترة الفينيقية.

 

ومن الصعب للغاية العثور على صنادل ليوان، حيث أنها تباع فقط في بضعة متاجر في جميع أنحاء العالم. والمتجر الإلكتروني الوحيد الذي يعرض هذه الصنادل هو موقع ديا ستايل دوت كوم (DIA-style.com) الذي يشحن منتجات إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم.

 

وصنادل ليوان هي قطع يدوية خالصة، ولذا تستغرق 15 يوما للتسليم اعتبارا من تاريخ الطلب. ويصل سعر صندل "زهرة" من إنتاج ليوان إلى 515 درهم إماراتي/ 525 ريال سعودي/40 دينار كويتي/ 510 ريال قطري/ و53 دينار بحريني/140 دولار أمريكي. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان