إعلان

طلة العمل والمساء بروح البانك هذا الشتاء من Next

11:04 ص الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت Next تشكيلتها الجديدة لموسم خريف / شتاء 2013، والتي تحاكي آخر صيحات الموضة

 

جددت تشكيلة Next للنساء لموسم خريف / شتاء 2013، أجواء البانك والروك الأنيقة التي شهدتها عروض الأزياء المختلفة لهذا الموسم، وذلك من خلال مجموعة القطع المميزة المصممة من أقمشة الكارو والتارتان مع الجلد والدنيم. كما أضفت بعض اللمسات المتناسقة من اللون الأحمر مزيداً من الجمال على الألوان الداكنة من الرمادي إلى الأسود.

 

 

وتضم التشكيلة الجديدة طبعات ورسومات رائعة تتناسق مع الإطلالة الرسمية للجاكيتات التي تتناسب مع قمصان خفيفة مزكشة وبنطلونات بتصاميم محاكة. ويضيف الجلد الأناقة من خلال استخدامه جزئياً في الأكمام أو بشكل كامل في الفساتين أو التنانير المقلمة. كما يعتبر الأزرق الداكن اللون الطاغي للموسم ، بالإضافة إلى البيج الداكن والأحمر في الفساتين والبلوزات والتنانير المقلمة. اجعلي إطلالتك أكثر جرأة مع القطع المزدانة بنقشات الزهور الكبيرة.

 

ولاطلالة مميزة للمناسبات الخاصة، تشمل التشكيلة الدانتيل ليتماشى مع التنانير الضيقة والبلوزات الطويلة والفساتين باللون البنفسجي الأرجواني، إضافة إلى درجات اللون الأحمر واللون الأسود الكلاسيكي. وتعتبر الاكسسوارات والحلي مفتاح التألق للموسم، فهي متناسقة، أنيقة بتصاميم تزخر بالحيوية مع فساتين مزينة بالترتر. وتعتبر الأحذية برباطات على الكاحل في التشكيلة الجديدة مثل stilettos و mary-janes والصنادل من القطع الأساسية لتميزها بتفاصيل خلابة وألوان متنوعة.

 

فمهما كان ذوقك في الأزياء؛ أنيقاً، عملياً، رسمياً أو غير رسمي، فإن تشكيلة Next للموسم تشمل قطعاً لكل إمرأة لكافة المناسبات.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان