إعلان

6 صيحات أساسية لشتاء 2014 تكشفها خبيرة الستايل كيلي لوندبرغ

06:01 ص الجمعة 18 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرفي إلى الصيحات الرئيسية والقطع الأساسية في خزانتك لموسم خريف وشتاء 2014 مع ورشة الموضة الخاصة (Wear What How) التي استضافها متجر Harvey Nichols في دبي بالتعاون مع خبيرة الموضة البريطانية كيلي لوندبرغ.

من هي كيلي لوندبرغ؟

تتمتع كيلي لوندبرغ، خبيرة الأناقة الشخصية المقيمة في دبي، بخبرة واسعة على مدى خمسة عشر عاماً في قطاع الأزياء. ونجحت لوندبرغ بإطلاق خدمات متميزة في مجال التسوق والأناقة الشخصية. وبالإضافة إلى كونها متحدثة ملهمة واستشارية مختصة، وضعت كيلي خبرتها الخاصة في الموضة لتقديم ندوات تحفيزية وورش عمل عملية للجمهور.

إذاً ما هي الصيحات الأساسية لشتاء 2014؟

نقشة الورود

تسود تشكيلة التصاميم النسائية مظاهر الأنوثة الطاغية التي تبدو واضحةً في طبعات الأزهار وتصاميم الفساتين الفضفاضة والتنورات الضيقة والبلوزات الرقيقة في تشكيلات "علايا" و"جيامباتيستا فالي" و"رولان موريه".

مؤنث-مذكر

 وبالمقابل، ثمة حضور واضح للملامح الذكورية المستوحاة من عالم موسيقى الجرانج كما يبدو واضحاً في القطع الجلدية الجذابة لتشكيلات "اليكسندر وانج"، و"دريس فان نوتن"، و"إيزابيل مارانت".

الفرو والريش والتفاصيل الصغيرة

وتتألق التشكيلات بفيض من الأقمشة الفاخرة مثل الفرو، والريش، وتطريزات الخرز، والمخمل،  والتي ترفل بطيف متنوع من الألوان الغنية والتصاميم المذهلة، ومن أبرزها تصاميم "دولتشي غبانا"، و"دريس فان نوتن" و"ستيلا مكارتني" و"دريس فان نوتن"، فيما طغت على التصاميم الطبعات المتقنة مثل النقوش المربعة، ونقاط البولكا، ورسومات الحيوانات من "إيمانويل أنغارو"، و"جي إس جي إم".

ألوان المجوهرات الغنية

وضمت التشكيلات طيفاً واسعاً من ألوان المجوهرات التي ساهمت في إبراز رونق التطريزات والتصاميم كما في "اليكسندر مكوين" و"أوسكار دي لارينتا" بما فيها الأحمر الياقوتي، وتدرجات الأرجواني، والعنّابي والاخضر وأزرق الكوبالت. وكبديلٍ لهذه التصاميم، ضمت التشكيلات كذلك قطعاً بيضاء ناصعة وأخرى ذات ألوان أحادية كما في المعاطف أو الفساتين المميزة من "كلوي" و"لانفان".

زيدي من طول التنورة والفستان

وكانت التصاميم الطويلة صاحبة الحضور الأبرز في تشكيلات هذا الموسم ولاسيما الفساتين والتنورات الرشيقة التي يصل طولها حتى الأرض. وتجسد فساتين السهرة الطويلة ("جي ماندل"، و"ريم عكرا"، و"زهير مراد") ذروة الأناقة في تصاميمها الملتفة أو تلك المرصعة بالمجوهرات والترتر.

لا بدّ من الجزمة الطويلة

ويشهد هذا الموسم أيضاً عودة الأحذية الطويلة التي تضفي مزيداً من الأناقة على مظهرك، بينما تجسد أحذية الدراجين أحدث صيحات الموضة المستقاة من عالم موسيقى الجرانج كما في تصاميم "شارلوت أولمبيا"، و"جيانفيتو روسي"، و"سيرجيو روسي". 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان