إعلان

إغراء الأزرق على جفنيك مع مكياج MAKE UP FOR EVER الجديد

06:06 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تطلق MAKE UP FOR EVER لخريف/ شتاء 2013 مجموعة انثوية عصرية و حصرية: Blue Sepia رمز الاطلالة المثيرة و الراقية مدمجة بالحداثة و العراقة.

 

احصلي على إطلالة Blue Sepia مع المنتجات الأساسية الحصرية:

 

 

لوحة ظلال العيونBlue Sepia   210 درهم إماراتي

تزامناً مع موضة خريف/ شتاء 2013 ، إن  لوحة ظلال العيون Blue Sepia هي من أساسيات الماكياج لهذا الموسم، تتكون من 8 ظلال أساسية وهي 5 ظلال نابضة بالحياة من اللون البني، اللون الزهري الفاتح اللامع والأسود بالاضافة الى الأزرق البترولي، اللون الأساسي لهذا الموسم.

 

اثنين من فرش الألياف الاصتناعية الجديدة و المستوحات من المجموعة الكاملة التي سيتم اطلاقها خلال عام 2014  تكمل هذه اللوحة المثالية، فانها تحتوي على  فرشاة صممت لتطبيق ماكياج العين بدقة و فرشاة ثانية لتعزيز الحاجبين بشكل طبيعي مع ظل العين المختار.

 

 105 درهم إماراتي AQUA LINERمحدد العيون

 Aqua Liner، محدد العيون السائل عالي الدقة والمضاد للماء، والذي برز بظهوره اللافت على منصات عروض الأزياء العالمية.، متوفر الآن في اللون الأزرق البترولي و الذي يعزز و يبرز جمال كل ألوان العين. تدوم صبغاته المركزة طوال اليوم و الليل لإطلالة مثالية و نتيجة ثابتة. 

 

الرموش الاصطناعية Blue Sepia  85 درهم إماراتي

 

الرموش الاصطناعية هي اللمسة النهائية وراء تحقيق تلك الإطلالة الجذابة و المتألقة للعيون. ان الرموش الاصطناعية

 Blue Sepiaتحتوي على حبيبات كريستال من سواروفسكي® باللون الأزرق البترولي لإضافة لمسة أنيقة و ساحرة للإطلالة. يتم تطبيق هذه الرموش على الزاوية الخارجيية للعين لمدها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان