إعلان

8 نصائح قبل ارتداء الكعب العالي..منها إلصاق أصابعك الصغيرة ببعضها

02:32 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2017

8 نصائح قبل ارتداء الكعب العالي..منها إلصاق أصابعك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميادة وسام:

ارتداء الحذاء بالكعب العالى، من أجل إطلالة جذابة، من الأمور التى تهتم بها الكثير من السيدات، لإتمام أناقتهن، على الرغم مما يسببه من آلام بالقدم والظهر، البعض منهن يرتدونه بشكل يومى عند الذهاب للعمل، وأخريات يفضلن ارتداءه فى المناسبات.

وهناك 8 نصائح يمكنك اتباعها إذا كنتى من محبى ارتداء أحذية الكعب العالى بحسب موقعي "Style Caster" و "She Knows".

1.اختيار الحذاء المناسب لقدمك، حيث توجد اختلافات فردية فى شكل القدم، فهناك القدم المسطحة والقدم المقوسة ، كذلك القدم الممتلئة من الأمام، فقد لا تناسب جميع الأحذية ذات الكعب العالى قدمك، لذلك يجب أخذ مشورة بائع الأحذية قبل الشراء، وارتدائها والتجوال بها داخل المحل عدة مرات، قبل شرائها.

2.يفضل أن تتم عملية الشراء فى المساء، بعد انتهاء العمل والسير للتسوق فترة طويلة بحيث تكون أصابع القدم منتفخة قليلا، وهو الأمر الذى يحدث بالفعل عند ارتدائك للكعب العالى لفترة، مما يقلل من آلام الأصابع أثناء ارتداءه لفترة طويلة.

3.اختيار الأحذية الجلدية ذات النوع الجيد، بحيث تكون أكثر قابلية للتمدد من الأمام عند ارتدائها، مما يقلل من ألم الأصابع .

4.ارتداء حذاء ضيق يمكن أن يضاعف من الألم من خلال الضغط على الأصابع وتورمها، لذلك يمكنك استخدام كيس ملئ بالماء، ووضعه بداخل الحذاء ووضعه فى "فريز" الثلاجة ليوم كامل، حيث يساعد على تمدد المياه عند تثليجها على توسيع الحذاء قليلا.

5.استخدام النعال المبطنة، والتى من شأنها أن تخفف آلام القدم عند الوقوف به لفترة طويلة، مع تغييره كل فترة، حتى تحصلى على الراحة المطلوبة.

6.يمكن ربط الإصبعين الثالث والرابع للقدم معًا باستخدام لاصق الجروح، حيث يعمل ذلك على تقليل الإجهاد على أعصاب أصابع القدم، مما يقلل من الألم.

7.يفضل استخدام الأحذية ذات الكعب السميك بدلا من الرفيع، حيث يوازن توزيع الوزن على القدم، وبالتالى تخفيف الضغط على الجهة الأمامية للقدم.

8.استخدام مزيلات العرق للقدم، قبل ارتداء الحذاء، حيث أن تعرق القدم، يؤدى إلى صعوبةأثناء التحرك، وهو ما يزيد من آلام القدمين.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان