إعلان

لإطلالة مشرقة في رأس السنة.. عليك بالمكياج البراق

09:00 م السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصرلوي:
لإطلالة مشرقة في نهاية العام جرّبي صيحة الماكياج البرّاق الذي يضفي لمسة من التميّز على إطلالتك.
وأليك نصائح لتطبيقه، وفقًا لموقع العربية:
1- يرتبط الماكياج البرّاق بالمناسبات الليلية فقط، ولذلك ننصحكِ بتجنّب تطبيقه خلال النهار، حيث يُفضّل أن تكون إطلالتكِ هادئة وبعيدة عن الصخب.
2- تذكّري دائماً أن ماكياج العيون البرّاق يحتاج إلى برايمر خاص تطبّقينه على جفنيكِ ليثبّت الحبيبات اللمّاعة، وتجدينه عادةً في المتاجر المخصصة لبيع مستحضرات الماكياج.
3- يعبّر الماكياج البرّاق عن شخصيّة مبتكرة تحبّ التجدد، ولكن ننصحكِ بتنسيقه مع أزياء أقرب إلى الكلاسيكية حتى لا تبدو إطلالتكِ متكلّفة.
4- تجنّبي المبالغة في تطبيق الماكياج البرّاق، واكتفي بمستحضر واحد لامع على وجهك، فعند اعتماد الظلال البرّاقة مثلاً اجعلي بقيّة تفاصيل ماكياجكِ حياديّة وهادئة.
5- طبّقي الظلال البرّاقة على الجفون المتحرّكة وأضيفي القليل من الظلال الخالية من اللمعان بلون داكن عند الزاوية الخارجية للعين لإضفاء لمسة من العمق على النظرات.
6- لإطلالة لافتة نسقي ظلال العينين البراقة مع طلاء أظافر براق باللون نفسه تزينين به يديكِ.
7- جرّبي الظلال البراقة باللون النحاسي لإطلالة عصرية تتناسق بامتياز مع الأزياء التي تتلون بتدرجات الرمادي، والفضي، والأسود.
8- يمكنكِ استبدال الآيلاينر بالظلال البراقة التي يتم خلطها بالقليل من الماء وتحديد العينين بها على شكل خط رفيع أو على شكل عيون القطة.
9 - للمسة مبتكرة يمكنك إضافة القليل من الظلال البراقة فوق أحمر الشفاه بدل استعمالها لماكياج العينين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان