إعلان

دعي الكريم الليلي الجديد من La Prairie يجدد بشرتك أثناء نومك

08:33 ص الأربعاء 18 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عناية بشرتك الليلة وتجديدها اكتشفي المستحضر الجديد من ماركة الجمال الشهيرة La Prairie وهو Cellular Radiance Night Cream الذي سيعمل على إضاءة بشرتك وتجديدها أثناء نومك.

العيوب التي تظهر على سطح البشرة الناتجة عن فقدان الرطوبة وظهور الخطوط الدقيقة تؤثر على النعومة والحيوية الشاملة. تتناول لابريري هذه النقائص سواء كانت على سطح البشرة أو ما دونها  بهدف معالجة مخاوف فقدان اللمعية سواء على الفور وعلى المدى الطويل. من قطرة ذهبية واحدة من السيروم إلى المستحلبات والكريمات الغير عادية، تعمل مجموعة الراديانس بتناغم  للحفاظ ولتعزيز هذا الإشراق الطبيعي وذلك باستخدام الجيل المقبل من تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة.

تتألف المجموعة حالياً من مركز الخلايا المشرقة بيور جولد (Cellular Radiance Concentrate Pure Gold)، كريم الخلايا المشرقة (Cellular Radiance Cream) ، مستحلب الخلايا المشرقة SPF 30 (Cellular Radiance Emulsion SPF 30) وكريم العيون الخلايا المشرقة(Cellular Radiance Eye Cream) . وتفتخر لابريري بتوسيع وتكميل "مجموعة راديانس" لتضم الكريم الليلي الجديد للخلايا المشرقة، فالوقت المثالي لعناية فعالة بالبشرة هو أثناء النوم. إستيقظي لفجر البشرة المشعة مع الكريم الليلي للخلايا المشرقة.

(Cellular Radiance Night Cream)الكريم الليلي للخلايا المشرقة

بينما يرتاح جسمك، يشعل التألق من داخل

تعمل التركيبات الغنية والمشعة خلال فترة الليل لتجديد وظائف الجلد الطبيعية من خلال مزيج مكون من: Caproovl Tetrapeptide-3, Tripeptide-1، وخلاصة نبتة اليام البرية (Wild Yam). هذه المكونات مجتمعة تساعد على استقرار وظيفة الجلد من أجل بشرة مشدودة، وتساعد أيضاً في الحفاظ على التماسك بين البروتينات الموجودة في الجلد بما في ذلك الكولاجين، الإيلاستين، الفبرونيكتين واللمينين للتخفيف من ظهور التجاعيد.

هذه التركيبة المرطبة مشابهة لتلك الموجودة طبيعياً في الجلد، فهي تعزز عملية الاحتفاظ برطوبة البشرة من خلال التمسك بالبشرة مثل المغناطيس وخلق خزان للرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستخرج البابايا يقشر البشرة بلطف مما يعزز نقاوتها بينما هي في وضع الإصلاح الليلي. يتم تجديد الرطوبة واستعادة المرونة والتألق عن طريق الكريستال السائل الذي يسمح لكِ أن تستيقظي الى بشرة جميلة أكثر إشراقاً واشعاعاً من أي وقت مضى .

كيفية الإستعمال:
* ضعيه ليلاً على الوجه والعنق نزولاً حتى الصدر بعد تنظيف الوجه وإستعمال ماء التونيك.
* تجنبي منطقة العين.
* ضعي الكريم فوق مركز الخلايا المشرقة بيور غولد أو فوق اي سيروم تختارينه من مجموعة لابراري.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان