إعلان

3 عطور تنشر رائحة الحب من Chopard

12:45 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بمناسبة عيد الحب القادم تقدم Chopard 3 عطورٍ جديدة تنشر رائحة الحب الرومانسية في الهواء. المجموعة تحمل اسم Happy Spirit، تعرفي إليها هنا.

إعشقي من جديد

إعشقي من جديد مع مجموعة عطور "شوبارد هابي سبيريت"  Chopard Happy Spirit التي أُطلِقت أوّلاً في العام ۲٠٠٧ مع عطر "هابي سبيريت" Happy Spirit.

"هابي سبيريت" Happy Spirit هو عطر رومانسي يختبئ داخل قارورةٍ رائعة على شكل قلب يعلوها غطاء على شكل جوهرة فاخرة استُلهم من خاتم الألماس " Toi et MoiChopard، الذي يعكس المهارة الفنية لهذه الدار.

 

"إليكسير دامور" Elixir d’Amour عطر يجسّد التناغم ما بين العاشقَيْن. ومن غير المستغرب استعمال قارورة العطر الرمزية المزخرفة بجوهرتَيْن متطابقتين ومتقابلتين لتجسدا بذلك ملحمة حبّ. فالكمال والأنوثة يشكّلان بصمتَيْ عطر "هابي سبيريت إليكسير دامور" Happy Spirit Elixir d’Amour الذي يتميّز بتركيبة مؤلفة من نفحات زهرية نضرة.

 

"بوكي دامور" Bouquet d’Amour عطرٌ يختلف عن باقي العطور إذ إنّه يعبّر عن السعادة التي تغمرك لدى الوقوع في الحبّ، إلى جانب ذلك الشعور الذي يحثك على فعل المستحيل من أجل الحب. فعطر "بوكي دامور" Bouquet d’Amour ينبض بالشباب، ويفيض فرحاً وبراءة كما أنّه يعكس تماماً قصّة حبّ جميلة.

سعر عطور مجموعة "هابي سبيريت" Happy Spirit:

٧٥ ملل: ٣٩٠ درهماً إماراتياً

٥٠ ملل: ٣١٠ دراهم إماراتية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان