إعلان

حافظي على اشراق وجهك بـ10 دقائق فقط !!

07:39 ص الجمعة 28 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نقاء البشرة وصحتها من أهم العوامل التى تؤثر على أشراق بشرتك  كل يوم ولذا وبدون اللجوء لحلول مكلفة أو زيارات للطبيب أو الصالون، إليك ما تحتاجينه لكي  تتمتعي ببشرة نقية ومشرقة بالصحة والجمال.

*غسول منظف عميق المفعول :

بداية اليوم بغسول منظف عميق المفعول ينعش بشرتك وينظفها جيداً ويحافظ على صحة بشرتك ويساعدك على الحد ظهور البثور والبقع على وجهك.

*كريم تفتيح نهاري مرطب :

لتحرصى على ترطيب بشرتك والحفاظ على ليونتها ولتحظي بالاشراق المطلوب

*كريم واقى من الشمس :

يجب عليكى أن تضعى طبقة من كريم واقى الشمس على بشرتك يومياً صيفاً وشتاءاً ويمكنك الان ببساطة البحث عن كريم تفتيح او مرطب او حتى كريم اساس لمكياجك يحتوى على عامل الوقاية من الشمس بدرجات عالية .

*كريم ليلي مرطب ومغذى :

لاشراق بشرتك ننصحك بأختيار نوع من كريمات التفتيح  الليلية الغنية بالفيتامينات والكولاجين والتغذية المناسبة لنوع بشرة وجهك.

*ماسكات طبيعية مغذية:     

يجب عليكى عمل ماسك مغذى ومنقى للبشرة على الاقل مرة بالاسبوع ويمكنك عملها بأيام عطلتك الأسبوعية ويفضل أن يكون مكون من مواد طبيعية قدر الأمكان وأبتعدى عن الماسكات ذات المواد الكيميائية والصناعية قدر الأمكان .

*مزيل للمكياج لطيف :

أحرصى ان تكون الخطوة الأولى من أزالة المكياج هي مزيل المكياج ثم اتبعيها بماء ومنظف لطيف للبشرة وأحرصى على أختياره من ماركات موثوق بها وأن تكون ذات تأثير لطيف لبشرتك حتى لا تسبب الجفاف والتقشر لبشرتك

ولروتين يومى لن يتجاوز ال10 دقائق من يومك أيا كان جدولك اليومى بخروجك للعمل او الاسترخاء بالمنزل فيجب عليكى أن تحافظى على هذا الروتين السريع لبشرة مشرقة بالجمال:    

1-فى بداية يومك وبمجرد الاستيقاظ قومي بغسل وجهك بغسول منظف عميق للبشرة وأتركيه لدقيقة على وجهك ثم أغسليه بماء بارد جيدا وجففيه بمنشفة وجه ناعمة الملمس وبدون فرك

2- قومى بوضع طبقة من كريم التقتيح النهارى المرطب ويفضل ان يحتوى على نسبة من الواقى من الشمس وأحرصى على تدليك وجهك بالكريم لدقيقة كاملة حتى يمتص وجهك الكريم جيداً ولا تنسى رقبتك أيضاً.

3- أتركى وجهك يرتاح لبضع دقائق قبل ان تقومى بوضع مكياجك اليومى المعتاد.

4- عند العودة من الخارج مباشرة قومى بأزالة المكياج بكريم مخصص لذلك لتتجنبى صبغ وجهك ببواقى الكحل والمسكرا ثم قومى بغسل وجهك بغسول منظف لطيف وجففيه بماء فاتر .

5- قومي بوضع طبقة من كريم التفتيح المرطب الليلي او كريم ليلى غني بفيتامين أيى والكولاجين وأستمتعى بأمسيتك .

وبذلك يكون لديك روتين يومي لن يتجاوز ال10 دقائق من يومك لتحافظى على رونق وأشراق بشرتك .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان