إعلان

شذى حسون اختارت طلاء أظافر Sally Hansen في كليب "خطيّة"

01:34 م الأربعاء 26 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خلال تصوير آخر فيديو موسيقي لأغنيتها "خطيّة"، اختارت النجمة شذى حسّون علامة Sally Hansen المشهورة عالمياً لتزيّن بها أظافرها.

وتظهر شذا في الفيديو بلون من طلاء الأظافر وهو Nude now من مجموعة سالي هانسن Complete Salon Manicure لربيع وصيف 2014. تقدّم كل زجاجة من مجموعة طلاء الأظافر Complete Salon Manicure الطريقة الاحترافية لوضع طلاء الأظافر في المنزل. كما أن ألوان الأظافر ليست مستلهمة من الاحترافية فحسب، بل أنها مقاومة للتقشّر مع لمسة نهاية من الجل. إنها مزيج رائع يجمع بين الطبقة الأساسية والطبقة العليا، والعناصر المقوّية والمساعدة على النمو. وهي تأتي بفرشاة عالية الدقة للمسات نهائية مثالية، بالإضافة إلى تقنية فيتا كير (Vita Care) لتتمتعي بأظافرك الجميلة لمدة 10 أيام متتالية.

أما اللونين الثالث والرابع اللذين اختارتهما شذى في الفيديو، فهما SunKissed  و Black out من مجموعة سالي هانسن Hard as Nails Xtreme Wear Collection. إن هذه المجموعة لا تقدّم ألواناً لمّاعة فحسب، بل تتمتّع أيضاً بتركيبة تشكّل طبقة حامية على الأظافر. تتوفر مجموعة طلاء الأظافر Hard as Nails Xtreme Wear بـ 45 لوناً جذّاباً.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان