إعلان

كيفية تصفية حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بكِ

07:22 ص السبت 11 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 نعم، من المهم أن تقومي بتصفية حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بكِ مرتين أو ثلاث مرات سنويًا على الأقل.

لذا، إذا كانت مجموعة التجميل المتنقلة عبارة عن مزيج من المستحضرات القديمة المفضلة لديكِ، والإضافات الجديدة، وأغطية أحمر الشفاه المتشققة والأنسجة المستخدمة، فاستعدي لتوفير مساحة لطريقة جديدة ومعتدلة، من خلال اتباع أفضل النصائح من Clinique.
تخلصي من الأشياء

ابدئي بالتخلص من الأشياء، حرفيًا. حيث يجب التخلص من أيّ منتج من مستحضرات التجميل التي ينبعث منها رائحة غريبة أو ذات لون متغير أو تكون جافة أو انتهت صلاحيتها أو تشققت، وإلقاؤه في القمامة. والتي تقضي على حقيبة مستحضرات التجميل الخاصة بكِ أيضًا. متى كانت آخر مرة غسلتِ فيها هذا الشيء؟
جربي كل شيء

جربي جميع كريمات الأساس وإخفاء العيوب الخاصة بكِ. تخلصي من أي كريم أساس مفصول، وكريم إخفاء العيوب الذي لا يمتزج ببشرتكِ جيدًا، وتخلصي أيضًا من أي شيء لا يتطابق مع لون بشرتكِ في الحال. إذا كنتِ أكثر شحوبًا أو أكثر تلونًا، يمكنك شراء كريم أساس وكريم جديد لإخفاء العيوب الموسمية المحددة.
احتفظي بالكلاسيكيات

احتفظي بأقلام العين ومحددات العين السوداء والرمادية والبنية. حيث إن جميع ألوان العيون تتماشى جيدًا مع هذه الظلال، وقومي بشحذ الأقلام بانتظام أو لفها بريشة للحفاظ على نظافتها.
كوني عديمة الرحمة

تخلصي من الماسكرا القديمة ، وقومي بتصفية أي من أحمر الخدود أو البرونز المتشقق، واشتري ظل جديد للعيون إذا أمكنكِ رؤية طرف القلم. كوني عديمة الرحمة مع المستحضرات المفضلة القديمة، حتى يمكنكِ الحصول على أفضل مظهر .
أنتِ لستِ بحاجة إلى جيش من أحمر الشفاه

تخلصي من أي ملمع للشفاه ذو فرشاة مهترئة أو أدوات قديمة لوضع الماكياج، أو أي شيء تعلمين إنه أقدم من 6 شهور. احتفظي فقط بحفنة من أحمر الشفاه ذات الظلال اليومية المحايدة، بالإضافة إلى ظل أو اثنين بارزين للمساء. تتميز ألوان أحمر الشفاه بكونها موسمية وتميل إلى الإضاءة، لذا كوني على إطلاع بكل مظهر جديد فور ظهوره.
تخلصي من الكراكيب

تخلصي من جميع المنتجات التي لم تستخدميها أبدًا، أو المفتوحة أو التي لا تعرفين كيفية استخدامها. حيث إنها تشغل مساحة كبيرة، وإذا كنتِ تحبينها حقًا، فقد قمتِ باستخدامها قليلاً بالفعل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان