إعلان

الحياة حفلة... عطريها بشذى Azzaro Club الجديد!

04:06 ص الجمعة 20 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوريس أزارو، مصمم ذو أسلوب متفائل مرح يعكس جاذبية فائقة، تجسيد للأناقة البسيطة وتألق الأمسيات الساهرة. وهو كان ومصدر الوحي لعطر المرأة الجديد Azzaro Club الذي سيكون حليفك المثالي في سهرة رأس السنة!

 

هذا المعجب الشغوف بجاذبية المرأة الجريئة لم يكن ليصبح إلا مصمماً يقترن اسمه بالليل: وكانت تلك لمسته المميزة خلال الستينيات والسبعينيات، فزيّن الأمسيات الساهرة بالألماس وأحدث ثورة في عالم الأزياء. ولكي يترك هذا المصمم أثراً مدوياً يعزز تألق هذه الأجواء الاحتفالية الصاخبة، فقد تميزت تصاميمه بجرأة تضفي سحراً يمتزج مع روعة وجاذبية الفساتين التي صممها: قماش ملفوف منسدل مذهل، قصات واسعة للظهر والصدر، تفاصيل بأقمشة شفافة موشحة، خطوط ملتفة من التطريز اللامع، قصات وفتحات جذابة... تصاميم وأزياء تلفت الأنظار وتعكس جاذبية لا تقاوم.

 

عطر المرأة Azzaro Club Women

 

عطر لطيف جذاب بنفحات الفاكهة تحيط به هالة متألقة متلألئة، وهو مثل ألف شعاع وشعاع من الضوء تعكسه أضواء الديسكو: سيمفونية تتألق عبر مرحلتين أو جانبين، لبهجة تدوم حتى ساعات الصباح الأولى:

 

جانب ينبض بالحيوية: انتعاش فاكهي متدفق يتألق روعة وحيوية، حماسي كرقصة مجنونة. تمتزج فيه النفحات المتألقة الحادة لفاكهة الباشن مع العبير الشهي والرقيق لفاكهة الرمان.

 

جانب ليلي: عطر غني جذاب بنفحات الأخشاب يغمر الجسم بالدفء والجاذبية. نعومة نفحات خشب الكشمير والرقة الغنية للفانيلا السوداء والشعور المخملي الناعم لمسك الكريستال.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان