إعلان

عطور M.Micallef الفاخرة تفتتح أول بوتيك لها في دبي

11:13 ص الخميس 28 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اجتمعت نخبة المجتمع في دبي الأسبوع الماضي لحضور الافتتاح الكبير لبوتيك ماركة العطور الفرنسية الفاخرة M.Micallef وهو أول بوتيك مستقل لها في المنطقة في أحضان فندق Grosvenor House.

 

كما حظي الضيوف بفرصة التعرف على العطر الحصري الجديد الذي تمّ تقديمه لأول مرة في الحفل والذي كان محفوظاً في قارورةٍ يتوجها رأس نسرٍ منحوتٍ يدوياً من الكريستال الرائع.

 

وشكل هذا الحفل بداية الخطة التوسعية لماركة العطور الفاخرة في منطقة الخليج حيث أن بوتيك M.Micallef في دبي هو الثاني عالمياً بعد 5 سنواتٍ على افتتاح أول صالة عرضٍ لها في مدينة كان الفرنسية.

 

ومنذ إطلاقها عام 1996 أصبحت M.Micallef واحدةً من روّاد صناعة العطور الفاخرة في الأسواق ومنذ ذلك الحين قادت الطريق في مجال ابتكار وخلط الروائح الفرنسية والعربية لخلق نفحاتٍ فريدةٍ من نوعها مما جعلها تفوز بولاء وثقة خبراء العطور في العالم وكبار الشخصيات والملوك. كما أن عطورها الحصرية تنتشر في 54 بلداً حول العالم في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة وأفريقيا وآسيا.

 

وعن هذا الحدث المميز قالت مارتين ميكاليف الشريكة المؤسسة لعطور M.Micallef: "افتتاح متجرنا الأول في الشرق الأوسط هو حدثٌ هامٌ لنا ويشرفنا أن ندخل المنطقة عبر هذا المشروع المميز ودبي كانت الخيار الطبيعي لنا عندما فكرنا بإطلاق بوتيك في الشرق الأوسط وقريباً سنقوم بتلبية احتياجات عملائنا المميزين في المنطقة." وأضافت: "لدينا خطط توسعية قادمة في الإمارات وسنقوم بافتتاح 10 بوتيكات جديدة في المنطقة خلال السنوات الثلاث القادمة."

 

تتوفر عطور M.Micallef ابتداءً من 1,000 درهمٍ إماراتي وحتى 70,000 درهمٍ إماراتي للعطور ذات النسخة المحدودة.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان