إعلان

نظفي المسام بلمسةٍ طبيعية من مستحضراتHerbline Essentials

02:11 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ألا تسبب لك البثور والمسام الكبيرة حالةً من الحزن والامتعاض؟ لكن هل تعرفين أن مستحضراتHerbline Essentials الطبيعية تملك مفتاح الحل لمتاعب بشرتك؟

 

نعم، فتلك العلامة التجارية المحلية لمستحضرات التجميل الطبيعية تماماً تأتي لك بمستحضر Embellica Astringent Pore Cleanser (105 دراهم إماراتية).

 

كيف يعمل Embellica Astringent Pore Cleanse؟

يعمل هذا التونر المدهش على تنظيف البشرة الدهنية التي تعاني من مشكلات كما ينقيها بلطف، وذلك بفضل ما يحتويه من نعناع ومواد قابضة طبيعية تساعد في تضييق مسام البشرة الواسعة. كما يقوم هذا المستحضر بإزالة الرؤوس السوداء بصورة فعالة وباعثة على الانتعاش فضلاً عن التخلص من المواد الدهنية والزيوت الزائدة؛ إذ تضمن تركيبته الفريدة والمتوازنة الحماية الكاملة لبشرتك وخلوها التام من الزيوت. وعلاوة على كل ذلك، يُستخدم هذا المستحضر القابض للمسام في معالجة حب الشباب بصورة فعالة للغاية.

 

أين يمكنك الحصول عليه؟

تتوفر مجموعة مستحضرات Herbline Essentials في الصيدليات الكبرى في أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ولمعرفة مزيد من المعلومات حول النهج الطبيعي تمامًا الذي تتبعه Herbline Essentials لإنتاج مستحضراتها التجميلية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.herbline-essentials.com.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان