إعلان

الموز والشيكولاتة واللوز.. عصائر تخلصك من الوزن الزائد

11:30 م الخميس 08 فبراير 2018

عصائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يعشق كثير من الأشخاص العصائر المخفوقة، إلا أن الخوف من تناول كميات كبيرة من السكريات، التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن، يجعلهم يتجنبون تناولها.

إلا أن الكثيرين يجهلون أن بعض العصائر المخفوقة قد تساعدك في فقدان الوزن، حيث إن بعض الأنواع تكون غنية بالمكملات الغذائية التي يحتاجها جسمك، علاوة على البروتينات والألياف التي تشعرك بالشبع لوقت طويل, وفقًا لموقع "العربية".

1-الخوخ والشوفان

ويتكون هذا العصير من الخوخ والزبادي والشوفان وحليب اللوز والفانيلا، وهو غني بالبروتين ويساعد على خفض مستوى الكوليستيرول المرتفع.

2-المانجو وجوز الهند

يتكون من المانجو وحليب وشرائح جوز الهند وبعض حبوب الشيا والفانيلا، وهو من العصائر المناسبة لوجبة الإفطار، فهو غني بالبروتين والألياف التي ستعزز من طاقة الجسم طوال اليوم.

3-الموز والتوت والفراولة

يتكون من مخفوق الموز والفراولة والتوت البري الأزرق وحليب اللوز، وهو من العصائر الغنية بفيتامين "C" ومضادات الأكسدة التي تساعد على  فقدان الوزن.

4-البرتقال والزبادي

يمكن تحضيره عن طريق خفق البرتقال وحليب اللوز والزبادي مع إضافة معلقة من عسل النحل والفانيليا، وهو عصير غني بفيتامين "C" وكذلك مكونات محفزة على الحرق، كما أن هذا العصير غني بالكاليسيوم أيضاً المفيد للعظام.

5-الموز والشيكولاتة واللوز

يتكون من الشوكولاتة الداكنة والموز وحليب اللوز مع ملعقة من زبدة اللوز، وهو غني بالبروتين الطبيعي والفيتامينات، وسوف يعطيك إحساساً بالشبع لساعات طويلة.

6-القهوة والموز

يتكون من القهوة والزبادي والموز، وهو يحتوي على البروتين الطبيعي، لذا فهو من العصائر المثالية للصباح، خاصة بعد أداء بعض التمرينات الرياضية، فهو يمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها خلال النهار.

7-الشيكولاتة الخام

يتكون من بودرة الكاكاو الخام التي تخفق مع عسل النحل والموز وحليب اللوز، وهو غني بالألياف ومضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

8-التفاح والقرفة

عصير مكون من التفاح والموز والزبادي والقرفة والحليب منزوع الدسم، وهو غني بالألياف والعناصر الغذائية المفيدة التي تساعد في خفض الوزن، لذا فهو مثالي لوجبة الإفطار.

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان