إعلان

عروض مطعم «كارجو» بإطلالته البانورامية على المارينا

02:45 م الخميس 20 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يوفر مطعم «كارجو» Cargo في مرسى دبي "دبي مارينا" أجمل أجواء هونغ كونغ في ستينيات القرن العشرين، إذ يجمع المطعم بين مفهوم المطعم واللاونج معاً، وينقل أصالة الشرق وتوابله ومذاقه إلى قلب دبي الجديد. ويتميز بإطلالة رائعة على مرسى دبي. لذا، إن كنت تبحث عن أشهر الأطباق الآسيوية الشهية وقائمة مشروبات مختارة مقرونة بجلسة عفوية، ستجذ ذلك في مطعم «كارجو»، سواءٌ للاسترخاء أو الالتقاء بالأصدقاء أو تذوّق أشهى الأطباق الآسيوية.

ويقدم مطعم «كارجو» أطباقاً مشتركة تشمل الإديمامي بالفلفل والثوم، وتونا آهي مع طبقة من السمسم، والدجاج المشوي المتبل بحشيشة الليمون، وهناك للذواقة قائمة طعام تتألف من أشهر الأطباق الآسيوية الأصيلة مثل سمك الكود بصوص التيرياكي، ونودلز الأرز مع البط المُدَخَّن وغيرها الكثير.

ويقع مطعم «كارجو» في أحدث وجهة للمطاعم بدبي، وتحديداً الرصيف 7 من مرسى دبي، ويتميز بطاولاته المستقلة على امتداد مساحة المطعم المفتوحة، وثمة مساحات منه تفصلها قواطع خشبية بتصاميم آسيوية للراغبين بمزيد من الخصوصية. وهناك التراس المكشوف الذي يوفر مساحة واسعة للراغبين بالاستمتاع بالمنظر الأخاذ وتبادل أطراف الحديث مع الأصدقاء بينما يعزف الدي جي المقيم بالمطعم أشهر الأغاني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان