إعلان

شاي TWG Tea يحتفل بفصل الربيع مع أزهار الكرز

06:58 ص الجمعة 14 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تلخّص المجموعة الجديدة من شاي TWG Tea لعام 2014 روح فصل الربيع بالأخص شاي ساكورا! ساكورا! الغني باللمسات الطبيعية ونكهات الكرز، فعندما ينحسر الشتاء، تفيق أشجار الكرز من سباتها وتزهر بألوان رائعة. ويحتفي شاي ساكورا ساكورا بالربيع مع نكهة الشاي الأخضر المميزة وخلطة بتلات أزهار الكرز المقدمة بعلبة هوت كوتور أنيقة.

 

وتعتبر علبة المكرون المنكه بشاي ساكورا! ساكورا! محدودة الكمية الهدية الأمثل للاحتفال بأيام الربيع الأولى، وهي تتوافر بعلب تضم 6 قطع و12 قطعة و24 قطعة. وقد بات المكرون المنكه بالشاي من TWG Tea إحدى تقديمات العلامة التجارية الأكثر تميزاً، فهي تتضمن مكونات طازجة وممميزة خالية من النكهات الاصطناعية والمواد الحافظة، وتتوافر في كافة صالونات وبوتيكات TWG Tea حول العالم.

 

تتوفر مجموعة شاي ساكورا! ساكورا! هوت كوتور في صالون وبوتيك TWG Tea في دبي مول ودبي فستيفال سيتي، بسعر 140 درهم للعلبة، وتباع علب المكرون بـ54 درهم للست قطع، و108 درهم للـ12 قطعة و216 درهم للـ24 قطعة.

 

تأسست علامة TWG Tea، في سنغافورة احتفالاً بتاريخ الجزيرة العريق كواحدة من أشهر المناطق لتجارة أجود أنواع الشاي في 1837. أمّا عبارة TWG Tea فهي اختصار لاسم المجموعة The Wellness Group، وهي مؤسسة تضم شبكة عالمية توزّع للمتخصصين وبوتيكات البيع بالتجزئة الفريدة والأنيقة وصالونات الشاي الراقية. تلتزم TWG Tea بتقديم الشاي من مزارعه، ولديها أكبر مجموعة شاي في العالم إذ تجمع المحاصيل من أفضل المناطق المنتجة للشاي وتقدم خلطات خاصة مجهزة بعناية فائقة. تعرف TWG Tea عالمياً بإبداعها لابتكار مجموعات جديدة من الشاي في كل موسم بالتعاون مع أبرز مزارع الشاي في العالم. وتقدمTWG Tea  مجموعة رائعة من اكسسوارات الشاي العصرية وتشكيلة متنوعة من الحلويات والمقبلات المنكهة بالشاي.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان