إعلان

هاكاسان أبراج الإمارات: تجربة عشاء صينية عصرية ليس لها مثيل!

08:45 ص الأحد 08 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رنا الجمل

عند تناول وجبة العشاء خارج المنزل مع الأصدقاء، غالباً ما أشتهي تجربة ليس فقط طعاماً شهياً، بل أجواءاً مختلفة عن ما اعتدنا عليه من مطاعم أخرى. عند زيارتي لهاكاسان، عرفت أنه المكان المناسب لقضاء وقت ممتع. هاكسان في فندق أبراج الامارات مطعم مذهل بأجواء ساحرة وسط أجنحة من الخشب الكامل، خضار متألق وديكور من خشب البلوط الذي يعتبر من ميزات هذا المطعم. إنه  أشبه بملجأ للأناقة الرفيعة حيث يجمع بين الطعام الفاخر والديكور العصري والأصيل ليقدم لك تجربة عشاء فريدة من نوعها. ما لفت نظري هو اهتمام الطهاة  وافتخارهم بكل طبق يعدونه واهتمامهم بكل تفصيل اثناء الطبخ ليضمنوا تقديم وجبة مثالية للزبائن.

يقدم المطعم مطبخاً صينياً عصرياُ يتميز بالطعم الطازج والصافي. ننصحك بتجربة مجموعة أطباق ديم سوم   Dim Sum الرائعة والنتنوعة، ولحم واغيو Wagyuالمشوي مع صلصة الصويا King. طبقنا الرئيسي المفضل كان سمك القد المشوي على الفحم مع الثوم الصيني والضلوع القصيرة المطهوة ببطء مقدمة معالفطر والزنجبيل.

وأما التحلية فهي لذة بذاتها! التفاح بالتوفي مع الكراميل بالبهارات الخمسة ومثلج التفاح الاخضر. كما نقترح عليك تجربة الخوخ المشوي بالعسل، والفينانسييه باللوز والتوت مع الآيس كريم بالفانيلا. طبق أشبه بالخيال! أنصحكم بتناول التحلية مع كوب من القهوة الساخنة لتكتمل متعة التجربة!

ما يميز هاكاسان هو إمكانية تناول الطعام في المكان العام من المطعم أو إذا كان لديك اجتماع خاص يمكنك حجز مساحة خاصة بك ولضيوفك والتمتع الأجواء الأصيلة ذاتها.

لا يمكننا الانتظار حتى تنخفض درجات الحرارة قليلاً في دبي حتى نستمتع بشرفة هاكاسان التي ستكون الموقع المثالي لجميع المناسبات الاجتماعية في الأشهر القادمة!

للحجز: +971 4 384 8484 ، جميرا أبراج الامارات، دبي    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان