إعلان

عالمٌ من النكهات اللاتينية الشهية في مطعم Izel قريباً في دبي

03:06 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعرفوا إلى عالمٍ من النكهات اللاتينية الشهية قريباً في مطعم "إيزيل" (IZEL) اللاتيني في دبي الذي سيفتح أبوابه يوم 30 أكتوبر الجاري مع عروض موسيقية حيّة لأشهر الفرق اللاتينية في أجواء احتفالية مميزة!

 

ويحتفي "إيزيل" بأصالة كل ما هو لاتيني من خلال القائمة الغنية بالأطعمة واللحوم من نوع الإيل تيراتو، والأطباق الجديدة من التشوراسكو غريل، ومقبلات السيفتشي المنتقاة من جميع أنحاء أميركا اللاتينية. كما تتضمن القائمة الباتاغونيان الفاخر، والريب آي ستيك الأرجنتيني، بالإضافة إلى العديد من الأطعمة البحرية مثل السكالوب والشريمب ريسوتو.

 

ويقع "إيزيل" في الطابق السابع من فندق "كونراد دبي" الجديد ليمتع الزوار بأفضل الفرق اللاتينية والتي ستعزف الموسيقى في صالات الطعام والاستقبال.

ويعكس ديكور "إيزيل" الداخلي حضارات المايا والأزتك والأولميك من خلال المنحوتات الجدارية والكتابات الهيروغليفية والأحجار الكريمة. كما تظهر معالم الفن الإسباني الحديث من خلال لمسات دانتيل المانتيلا ومجموعات مهيبة للوحات التي تعرض الأنوثة اللاتينية، ويضفي هذا المزيج من الديكور الحديث والعريق جواً مفعماً بالحيوية وفناً لاتينياً مميزاً.

 

يفتح "إيزيل" أبوابه لوجبات العشاء من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 6:30 مساءً إلى 3:00 صباحاً. للحجز يرجى الاتصال على الرقم: +971 (0)4 444 7111.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان