إعلان

عيد الحب بعد أيام.. أفضل الهدايا بأرخص الأسعار

09:25 م الإثنين 30 يناير 2023

منتجات مشابهة

عيد الحب

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

مع اقتراب الاحتفال بعيد الحب الذي يوافق يوم 14 من شهر فبراير القادم، ينتظر كثير من الأشخاص الخصومات التي تطرحها المولات والمحلات التجارية، لشراء الهدايا بمناسبة هذا اليوم.

ويستعرض لكم "مصراوي"، أفضل العروض والهدايا التي تناسب الطرفين بأفضل الأسعار، وفقاً لموقع أمازون.

أساور مغناطيسية

تعد من الهدايا الجذابة التي تناسب الطرفين، والتي تكون بمثابة وعد على الحب، وتحتوي على أجراس مغناطيسية من الفولاذ المقاوم للصدأ تنجذب لبعضها عندما تكون قريبة، ويناسب السوار مقاسات من 5 إلى 11، ويمكنه ضبطه حسب حجم اليد، وخامته من حبال متينة مضفرة.

زجاجة ورد عيد الحب

الزهرة اللامعة داخل وعاء زجاجي لامعة، المصنوعة من اللون الذهبي والوردي، وتعتبر من الهدايا المثالية والجميلة التي تبهر النساء، وتعطي ذكره حلوة عند وضعها ديكور منزلي.

عقد أجنحة ملاك على شكل قلب

يتميز بالكريستال المختلفة على شكل قلب ملفوف بالأجنحة، مطلي بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، كما أنها مقدمة في صندوق الورد الأحمر وتظهر كهدية فاخرة، والزهور المستخدمة هي الإكوادور الطبيعية محفوظة باستخدام عملية غير سامة تمنح الورود سنوات من الجمال، بدون ري، أو حبوب لقاح، تدوم طويلاً لمدة من 3 إلى 5 سنوات.

مجموعة عطرية للرجال

تتميز هذه المجموعة بوجود زجاجة عطرية حجمها مناسب، ومعها سبراي أيضًا، ورائحتها متميزة تناسب عديد من الرجال، وتعتبر من الهدايا المناسبة والجميلة لتقديمها في عيد الحب.

محفظة جلد من تومي

محفظة كلاسيكية من براند tommy Hilfiger، لتخزين احتياجاتك الأساسية من أموال وأوراق وبطائق، تتناسب تمامًا مع أشكال الجيوب المختلفة، وتناسب ذوق معظم الرجال، بتصميمها العصري والجذاب، ما يجعلها هدية جيدة لعيد الحب.

عطر اديداس

زجاجة عطرية حجمها 100 ملي، من براند أديداس، من الروائح المائلة للفواكة والتي تتناسب مع أذواق رجال مختلفين، كما تعد من الهدايا القيمة لتقديمها في عيد الحب.

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: