إعلان

لإطلالة متميزة وجميلة.. كيف تجعلين "كريم أساس" يدوم لفترة طويلة؟

04:44 م السبت 19 نوفمبر 2022

منتجات مشابهة

كريمات أساس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يبرز المكياج جمال المرأة ويجعلها تبدو في إطلالة متميزة وجميلة، ويعتبر كريم الأساس هو الخطوة الأساسية والقاعدة التي تهيء المرأة لوضح مكياج ناجح وجميل.

هناك خطوات لوضع كريم الأساس إذا اتبعتيها سوف تحصلين على مكياج رائع، وهي في البداية يجب وضع البريمر ثم فوقه كريم الأساس وفي النهاية وضع البودر، وذلك يجعل كريم الأساس يدوم لفتترة طويلة ويجعلك تحصلين على بشرة لونها منسق.

وفيما يلي ترشيحات قد تساعدك في اختيار كريم الأساس الأفضل والأكثر مبيعا على مواقع التسوق الإلكتروني، ويوفر مصراوي امكانية الشراء بالضغط على المنتج.. كما يلي...

فيت مي

يمنحك كريم الأساس فيت مي بورليس مظهرا رائعا سيزيد من جمالك، كما أنه سيجعلك جاهزة لحضور مختلف المناسبات، وذلك بفضل تركيبته الفريدة التي يحتويها. ينساب كريم الأساس بشكل جميل على بشرتك ليعطيك تجربة ناعمة وسلسة. يعد كريم الأساس هذا متلائما مع مختلف أنواع البشرة بشكل جيد ويمكن تطبيقه بسرعة للحصول على مظهر مذهل.

سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي من باليا سريع الذوبان ويساعد في تنشيط البشرة ويمنحها لمسة وإشراقًا. يحتوي على أربوتين الذي يمتص بسهولة على الجلد لتوفير التغذية والرطوبة. يعمل كريم الأساس لتفتيح البشرة المقاوم للماء من ديزاير مع فيتامين سي على تكسير البقع الصعبة والتصبغ بشكل فعال لمنع بشرتك من الأوساخ والبكتيريا في الهواء. بالإضافة إلى ذلك، تساعد مكوناته متعددة المرطبة في الحفاظ على بشرتك وردية.

هيلثي ميكس

يمنحك كريم الأساس هيلثي ميكس المضاد للإجهاد من بورجوا توهجًا طبيعيًا مريحًا يجعل بشرتك تبدو صحية. بفضل مزيجه من فيتامينات C وE وB5، فإنه يزيل على الفور العيوب وعلامات التعب ويعزز تألق البشرة للحصول على بشرة منتعشة المظهر. ستصبح بشرتك أكثر إشراقًا بنسبة 70% من البشرة العارية لمدة تصل إلى 16 ساعة وستبقى رطبة لمدة تصل إلى 24 ساعة. علاوة على ذلك، بفضل التركيبة التي لا تسبب انسداد المسامات.

كريم أساس سائل

كريم أساس بتغطية كاملة يدوم طويلاً مع ملمس خفيف. مثالية للحصول على أساس خالي من العيوب لأي مظهر مكياج. قاومي الزمن واستمتعي بأداء ثابت يصل إلى 30 ساعة مع كريم الأساس النشط الذي يدوم طويلاً والذي يمنحك شعورًا بخفة الوزن والتهوية الجيدة. مقاوم للطبع والماء ومقاوم للعرق عندما يتعلق الأمر بكريم أساس ذو صبغة عالية مع لمسة نهائية طبيعية خفيفة الوزن، فإن كريم الأساس المريح غير اللامع هذا يتفوق على غيره من لتغيير مظهر بشرتك. يتميز بتركيبة خالية من الزيوت لا تسد المسام وتم اختبارها من قبل أطباء الجلدية. لجميع أنواع البشرة.

اير مات من بورجوا

كريم الأساس اير مات من بورجوا يرتقي بمستوى ماكياج الوجه الخاص بك إلى المستوى التالي. تركيبة خفيفة للغاية تساعد على الحفاظ على مظهر بشرتك الأصلية. التركيبة الخفيفة الوزن لا تعطيك مظهرًا دراماتيكيًا كما تسمح لبشرتك بالتنفس. بفضل ميزاته الصديقة للبشرة، فإن كريم الأساس اير مات من بورجوا مناسب لجميع أنواع البشرة. يمنحك مظهرًا بدون عيوب يدوم حتى 24 ساعة. مهما كانت المناسبة، سيعمل كريم الأساس مات اير هذا على تعزيز مكياج وجهك وترك انطباع رائع.

دريم مات موس

يعد كريم الأساس دريم مات موس من ميبيلين نيويورك عنصر ضروري للغاية في مجموعتك من منتجات التجميل بسبب خصائصه النابضة بالحياة. يمتزج مع بشرتك بشكل مثالي لتوفير مظهر طبيعي خالٍ من العيوب. كريم الأساس من ميبيلين مصنوع من بوليمرات السيليكون الخاصة التي تمنع طبقة كريم الأساس من أن تصبح متكتلة بعد فترة من الوقت. يتميز كريم الأساس بملمس كريمي للغاية مثل قوام الموس. تطبيق كريم الأساس هذا سهل وسريع لأنه ناعم جدًا. كريم أساس دريم مات لا يثقل بشرتك لأنه يتميز بجودة خفيفة بسبب التركيبة المخفوقة المستخدمة التي تمنحه شعورًا بخفة الوزن. يمنح كريم الأساس دريم مات موس من ميبيلين لمسة نهائية غير لامعة بلون رملي لبشرة وجهك لا تبهت لساعات طويلة بسبب خصائصه التي تدوم طويلاً.

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: