إعلان

أفضل وأرخص منتجات العناية الشخصية في مصر

10:00 ص الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

منتجات مشابهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دائمًا تهتم المرأة بنظافتها الشخصية، سواء صيفًا أو شتاءً، فالنظافة الشخصية هي عنوان مظهرها الأنيق، وأكثر ما يبرز جمال وأنوثة المرأة، لذا تُنفق العديد من النساء أموال طائلة على منتجات العناية الشخصية، كما تُهدر الكثير من الوقت في البحث عن أفضلها.

وفي هذا التقرير نوفر عليكِ كل تلك الأموال، والوقت والمجهود أيضًا، ونرشح لكِ أفضل وأرخص منتجات العناية الشخصية في السوق، والتي يمكن أن تحصلي عليها بضغطة زر واحدة.

جهاز العناية الشخصية تنظيف البشرة

تستخدم ماكينة تنظيف الوجه هذه حركة صوتية ثلاثية الأبعاد لتعميق التنظيف وتعزيز إنتاج الكولاجين بشكل أفضل.

مجهزة بـ 4 رؤوس فرشاة: 1 وسادة إسفنجية لإزالة الأوساخ والأوساخ بسهولة على السطح؛ 2 فرشاة وجه فائقة النعومة للاستبدال والتقشير الكامل، وإزالة الدهون والجلد الميت؛ 1 رأس دوار للضغط لإخفاء الوزن وتقليل الوذمة والتجاعيد، وزيادة مرونة البشرة، وتساهم بشكل كبير في الامتصاص الغذائي لكريم الجمال.

فرشاة التنظيف الكهربائية ثلاثية الأبعاد هذه تستخدم أحدث تكنولوجيا التنظيف الأيوني المتقدمة والمبتكرة. يقشر وينظف ويزيل الخلايا الميتة والرؤوس السوداء وحب الشباب وجزيئات الغبار في المسام المسدودة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تزيد الدورة الدموية ومرونة الجلد، وتشد البشرة المترهلة، والحد من التجاعيد، وتضيق المسام، وتنعيم الخطوط الدقيقة.

شفرات حلاقة غيار لماكينة فينوس

تستهدف شفرة الحلاقة بريز النسائية من جيلايت فينوس الشعيرات الدقيقة وتنتزعها بكل سهولة. صُممت هذه الشفرات بشكل مثالي بحيث يمكنك حلاقة شعرك بشكل فعال. تتناسب شفرات الحلاقة بريز من جيلايت فينوس هذه بسلاسة على أي مقبض شفرات فينوس.

بفضل أشرطة جل الحلاقة المدمجة، توفر شفرة الحلاقة بريز من جيلايت فينوس حلاقة ناعمة مع كل حركة دون الحاجة إلى كريم الحلاقة.

تأتي بخصم فوري 29%

غسول الفم فريش بورست مضاد للبكتريا

- إن استخدام فرشاة الأسنان وحده ينظف ٢٥% فقط من الفم، وبعد انتهاء التنظيف تتضاعف الجراثيم كل ساعة أو ساعتين. يحارب ليسترين فريش بورست الجراثيم التي تسبب الجيري ويقدم ٣ أضعاف التنظيف الذي توفره الفرشاة وحدها.

- يوفر ليسترين فريش بورست عند استخدامه مرتين يومياً حماية ضد الجيري ونفساً منعشاً يدومان ٢٤ ساعة. وقد ثبت علمياً أن ليسترين فريش بورست:

- يساعد على تخفيف الجيري ومنع ظهوره، وهو سبب رئيسي في حدوث أمراض اللثة

- يساعد على محاربة البكتيريا بين الأسنان

- ينعش الأنفاس

- يأتي بخصم فوري 15%

ماسك مركز مقوي بالاجنين ضد تساقط الشعر

امنحي شعرك مظهرا صحيا طبيعيا باستخدام ماسك لوريال باريس الفيف ارجينين 300 مل، إنه مصمم لتوفير رعاية ثلاثية المفعول للشعر الهش، مما يضمن أنه أقوى وأكثر نعومة.

فهو يجمع بين الأرجينين والبروتين والبيوتين لتوفير تغذية محسنة لشعرك، بالإضافة إلى ذلك، فهو يضيف قوة للجذور ويعيد هيكلة الشعر حتى الأطراف لمنع التقصف بسبب العوامل البيئية القاسية.

استيك مزيل العرق بروتكت أند كير

- مضاد التعرق بروتكت آند كير من نيڤيا يمنحك حماية لمدة 48 ساعة

- يعتني ببشرة تحت الذراعين الرقيقة في الوقت نفسه

- تركيبته الخالية من الكحول طوّرت خصيصاً بالمكونات التي تعرف بخصائص العناية

- هذا المنتج لطيف ولن يزعج بشرتك فهو يعتني بالبشرة الرقيقة تحت الذراعين

- كما أن التركيبة السريعة الامتصاص تترك البشرة ناعمة وجافة

- عطر كريم نيڤيا المميز سيؤمن لك الإحساس بالانتعاش والعناية طوال اليوم.

أداة باديكير لإزالة الجلد الميت من القدم

أداة باديكير لإزالة الجلد الميت من القدم مزدوجة الوجهين الميزات: يمكن استخدام كلا الجانبين، أحدهما خشن والآخر رقيق.

يزيل الجلد الميت وينعم القدمين الخشنة على الفور تقريبًا تصميم مقبض مريح إنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام.

تستخدم بمقبض طويل لتجميل الأظافر في المنزل

وإن كنت من عشاق التوفير فنرشح لك "صندوق منتجات العناية الشخصية"

يحتوي الصندوق على :-

- فوط صحية دايموند طويلة ورفيعة جدا مع أجنحة من أولويز

- 6 قطعة مضخة صابون سائل أصلية لغسل اليدين من أجل حماية فعالة من الجراثيم والنظافة الشخصية (يحمي من 100 نوع جراثيم مسببة للأمراض) من ديتول، برائحة الصنوبر، سعة 200 ملم مع خصم 2% + 1 مجانًا

- ماكينة حلاقة بلو 2 بلاس للاستخدام مرة واحدة للنساء من جيليت- 5 قطع. ماكينة حلاقة بلو 2 بلس التي تستعمل لمرة واحدة من جيليت.x10

- معجون أسنان عادي بالفلورايد 50 ملم من كولجيت

فيديو قد يعجبك: