إعلان

مع اقتراب عيد الحب إليك أفضل نوع مج هدية

04:50 م السبت 04 فبراير 2023

منتجات مشابهة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

تزامنا مع اقتراب عيد الحب، يسعى كلًا منا للتعبير عن حبه لشريك حياته بطرق مختلفة، إما بكتابة برقيات رومانسية، أو عن طريق شراء هدايا لطيفة.

وخلال تلك الفترة تستعرض المجات المناسبة للشراء، على موقع التسوق الالكتروني وخاصة موقع "أمازون" الذي بدأ عروض وتشمل ما يلي:

مج سيراميك

يمكن شراء هذا المج من ضمن هدايا عيد الحب، ومناسب للكابل، وخصوصًا عند رسم صور رومانسية عليه، أو وضع صورهم على المج من الخارج، وهذا يدل على الحب ويساعد على تذكر اللحظات الجميلة.

مج الكابل

يعتبر مج الكابل من أجمل الهدايا في عيد الحب، حيث أنه متوفر منه اثنين، فكل واحد من الكابل سيحصل على واحد، وهذا يدل على الحب الكبير بينهم، ومتوفر منه اللون الأبيض، ومصنوع من السيراميك، ويمكن غسلة بسهولة، أو وضعه في غسالة الأطباق دون خروج الطباعة.

مجات ميكي وميمي

تعشق الفتيات المجات الطفولية، وتشعرها بروح الطفولة والسعادة، لذا يمكنك شراء مج ميكي وميمي لحبيبتك في عيد الحب لسعادتها، وهو مصنوع من السيراميك، وقابل للغسل في غسالة الأطباق، دون تغير لونة، ومتوفر منه جميع الألوان.

مج مطبوع عليه عبارات رومانسية


يعتبر هذا المج من أجمل الهدايا التي يمكنك تقديمها لشريكة حياتك في عيد الحب، فالمج مطبوع علية الكلمات الرومانسية، يدل على تبادل الحب بينكم، لذا إذا كنت ترغب في شراء، متوفر منه جميع الألوان والعبارات الرومانسية الرقيقة.

مج مطبوع رسومات ديزاين

يعتبر المج المطبوع بطبعة الديزاين من أجمل الهدايا المقدمة في عيد الحب، وخصوصًا إذا كان شريكك فكاهي، فيمكنك شراء مج عليه عبارات فكاهية للذكرى بينكم، لن تنسوها أبدا، مهما مر بكم العمر.

اقرأ أيضا:
العروض بدأت.. دليلك لهدية عيد الحب بأسعار تبدأ من 27 جنيها

فيديو قد يعجبك: