إعلان

3 كتب تساعدك على بناء شركتك الناجحة وكسب المال

10:00 ص الإثنين 03 أكتوبر 2022

منتجات مشابهة

كتب تساعدك على بناء شركتك الناجحة وكسب المال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يعتمد جزء كبير من نجاح أي رائد اعمال على التعلم بشكل مستمر ،وليس بهدف تنمية العقلية المناسبة لإدارة المشاريع وحسب، ولكن ايضَا للتعرف على أخطاء الأخرين وكيفية تجنب تلك الخطاء،وإمكانية التعرف على التحديات المتواجدة باستمرار في السوق ومحاولة تخطيها.

ولأن الجميع يؤمن بأهمية رواد الأعمال، وطريقتهم الإبداعية في التفكير خارج الصندوق، نرشح لك أفضل 3 كتب ريادة اعمال تساعدك على كيفية بناء شركتك الناشئة وتخطي العقبات .

استراتجية لين لتأسيس المشروعات للمؤلف ايريك ريس

بدلا من اضاعة الوقت في انشاء خطط عملية متقنة يقدم هذا الكتاب طريقة لرواد الاعمال في الشركات، من جميع الاحجام لاختبار رؤاهم بشكل مستمر وتعديلها وتغييرها قبل فوات الاوان يقدم أسلوبًا عمليًا لانشاء وادارة الشركات الناجحة في ذلك العصر الذي تحتاج فيه الشركات الى الابتكار أكثر من أي عصر مضى.

مؤلف الكتاب "ايريس ريك"اكتسب خبرة كبيرة في نجاح وفشل شركات التكنولوجيا الناشئة؛من خلال عمله في وادي السليكون، لذا بدأ في تطوير منهج مبادئ الإدارة لمُساعدة الشركات الناشئة؛ فأصدر The lean startup""كوسيلة جديدة للنظر في تطوير مُنتجات جديدة ومُبتكرة تلبي احتياجات العملاء ورؤيتهم.

لهذا إن كنت تفكر في تأسيس شركة ناشئة بخطوات ناجحة نرشح لك هذا الكتاب بقوة.

كتاب Tribes

يجاوب هذا الكتاب على أهم سؤال يشغل رواد الاعمال وهو " لما تفشل بعض الشركات الناشئة،ولما ينجح البعض الأخر؟" وبعد دراسة مؤلفه لـ ٢٨ شركة ناشئة لتحديد أسباب النجاح والفشل، أوضح جيم كولينز أهم الأشياء التي يجب أن تكون جزء لا يتجزأ من شركتك الناشئة ،ليساعدك على النجاح مشروعك .

كتاب Zero To One

بيل جيتس القادم لن يبني نظام تشغيل، لن يظهر لاري بيدج وسيرجي برين القادمين في محرك البحث، إذا كنت تقوم بتقليد هؤلاء الرجال، فأنت لا تتعلم منهم.

من الأسهل نسخ نموذج وتقليده بدلاً من صنع شيء جديد،لذافالقيام بما نعرف بالفعل وكيف نفعله يأخذك إلى رحلة نجاح طويلة ومثمرة ،حيث أن كل ابتكار جديد يتحول من 0 إلى 1، ويدور هذا الكتاب حول كيفية تحقيق ذلك.

كما يساعدك هذا الكتاب على التخطيط السليم لمستقبل مشروعك،عن طريق الاستفادة من التجارب الناجحة وتجنب الأخطاء

فيديو قد يعجبك: