إعلان

لماذا النانو سيراميك لزجاج السيارات غير مخالف للقانون؟ وما مميزاته؟

05:38 م الثلاثاء 25 يونيو 2024

النانو سيراميك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يبحث الكثير من مالكي السيارات عن وسائل لتبريد مقصورات سياراتهم وحماية الزجاج من السرطانات الناتجة عن الخلل في درجات الحرارة خارج وداخل السيارة.

ويلجأ البعض إلى تظليل زجاج النوافذ بأفلام الحماية التي تعرف بـ"الفاميه" ولكن هذه الأفلام يجب أن يتم إثباتها أولًا برخصة السيارة قبل لصقها تفاديًا للمخالفات المرورية.

كما أن الفاميه يصعب لصقه بالزجاج الأمامي والخلفي للسيارة حيث أنه يعيق الرؤية بشكل واضح ويمنع مرور الضوء إلى داخل المقصورة.

في المقابل فإن أفلام النانو سيراميك شفافة ولا يتغير بلصقها لون الزجاج، بالإضافة أنه يقلل درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية تقريبًا ويمنع نفاد الأشعة فوق البنفسجية إلى المقصورة بنسبة 80% مقارنة بالفاميه.

من مزايا النانو سيراميك للسيارات أيضًا أنه لا يؤثر على إشارات البث الخاصة بأجهزة الراديو وأنظمة الملاحة GPS التي تعتمد على إشارات الأقمار الصناعة.

وبحسب خبراء فإن النانو سيراميك المخصص للسيارات يسهم في خفض استهلاك السيارة للوقود، وخاصة بفصل الصيف حيث لا يحتاج مكيف السيارة إلى العمل لفترة طويلة قبل الوصول لدرجة حرارة المناسبة.

يمتلك النانو سيراميك ميزة أخرى وهي حماية الركاب من شظايا الزجاج عند الحوادث، إذ يعمل على إبقاء تلك الشظايا دون تطاير حتى بعد الاصطدام.

عيوب النانو سيراميك

يعتبر السعر المرتفع لتركيب النانو سيراميك لزجاج السيارة أبرز ما يعيب تلك التقنية، فغالبية أفلام النانو سيراميك تباع بأسعار مرتفعة نظرًا لفعاليتها العالية وخصائصها الحديثة.

اقرأ أيضًا:

100 ألف جنيه أوفر برايس بأسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة

وكيل هوندا يستعد لتقديم سيارة جديدة في مصر قريبًا.. التفاصيل

في الأسبوع الأول من يوليو| مزاد علني كبير لبيع سيارات مستعملة

أحدث قائمة أسعار لسيارات ميتسوبيشي في مصر بعد انضمام أوتلاندر سبورت رسميًا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان