إعلان

"شاشة وصندوق قمامة".. كيف تجهز السيارة لعودة أبنائك للمدارس؟

10:00 ص الخميس 01 سبتمبر 2022

شاشات ترفيهية للأطفال بالسيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

اقترب موسم عودة الطلاب للمدارس حيث يقوم بعض الأباء والأمهات بتوصيل أطفالهم إلى المدرسة ما يمكن أن يفرض عليهم قضاء جزء كبير من اليوم في السيارة.

ربما لا يكون مشوار المدرسة الأسهل أو الأحب لقلوب بعض الأطفال كما يمكن أن يسبب ذلك شيئاً من إزعاج لأولياء الأمور أثناء اصحابهم ولكن تتواجد بعض المنتجات على الإنترنت التي يمكن وضعها داخل السيارة لإضافة بعض المتعة للرحلة.

يتوفر على الإنترنت منتج يتم تركيبه على ظهر المقعد الأمامي لتنسيق الأغراض حيث يحتوي على طاولة قابلة للفتح والغلق يمكن استخدامها لوضع بعض المأكولات الخفيفة أو تثبيت جهاز التابلت الذي أصبح ضمن المستلزمات المدرسية لعدد من الطلاب.

كما يتواجد به وحدة مخصصة لحفظ المناديل وزجاجات المشروبات.

ومن وسائل الترفيه التي يمكن أن تتمتع بأعلى فاعلية في تعزيز تجربة الركوب الخلفية للأطفال، الشاشة التي يتم تركيبها خلف مسند الرأس بالمقعد الأمامي.

يمكن استخدامها لتشغيل بعض الفيديوهات أو الأفلام التي قد تجعل الرحلة ممتعة للأطفال.

يحب معظم الأطفال شرب العصائر وتناول بعض الأطعمة الخفيفة والحلويات والتي يمكن وضعها لهم مع وجبة الفطور بينما يواجه العديد من أولياء الأمور موقف عدم إنهاء الوجبة والعودة بها للمنزل أو تناولها برحلة الرجوع داخل السيارة وللمحافظة على نظافة المقصورة يمكن تجنب التلوث الناتج عن فضلات هذه المأكولات بوضع صندوق صغير للقمامة بين صف المقاعد الأول والثاني.

فيديو قد يعجبك: