إعلان

منتجات تساعدك في التخلص من رائحة المكيف الكريهة.. تعرف عليها

12:00 م الخميس 02 يونيو 2022
منتجات تساعدك في التخلص من رائحة المكيف الكريهة.. تعرف عليها

رائحة كريهة داخل السيارة

كتب – أحمد خالد|

بالرغم من انتهاء فصل الشتاء منذ نحو شهرين إلا أننا لا نزال نعيش أجواءًا معتدلة الحرارة بشكل نسبي، ما أدى لاستمرار بعض مستخدمين السيارات في الاعتماد على فتح النوافذ الجانبية للتهوية.

ومع ارتفاع درجات الحرارة يلجأ مالكي السيارات إلى تشغيل مكيف الهواء، ذلك بعد فترة طويلة من عدم تفعيله ويمكن أن يواجه البعض رائحة كريهة صادرة من مخارج التهوية.

التغلب على تلك الرائحة يمكن أن تكون عدة طرق ومنتجات، ففي المقدمة يجب الاتجاه لتنظيف فلتر الهواء بمضخة هواء أو تغييره إذا استلزم الأمر.

ومن خيارات التخلص من رائحة المكيف الكريهة، ما تعرضه المتاجر الإلكترونية من منتجات لتنظيف هواء المكيف وبعث رائحة منعشة داخل السيارة تحافظ على مزاج السائق أثناء القيادة.

يمكن الاعتماد على فواحة لنشر الروائح العطرة داخل السيارة وتثبيتها على منافذ المكيف في المقصورة وتبدأ أسعار هذه المنتجات من 70 جنيه.

ويوجد منتج آخر بسعر يبدأ من 189 جنيه يعمل عبر خرطوم يتم إدخاله بفتحة التهوية لرش رغوة تقوم بتنظيف الأجواء الداخلية ثم يتم تشغيل المكيف لإخراج الهواء وتنشيف تلك الرغوة.

يوجد حل آخر يحتاج لبعض المجهود بشكل أكبر عبر بخاخ يتم وضعه خلف المقعد الأمامي وفتحه حيث يقوم بالبخ تلقائيًا ويتم تركه داخل السيارة لمدة 5 دقائق مع تشغيل المكيف على أقصى سرعة واختيار وضعية تدوير الهواء الداخلي، ثم بعد ذلك يتم فتح الأبواب وترك السيارة للتهوية لمدة 10 دقائق، بلغ سعر هذا البخاخ 325 جنيه.

وإذا لم تكن حالة المقصورة في درجة متطورة من الإهمال، يمكن استخدام البخاخ المعطر اليدوي المتوفر بأسعار تبدأ من 120 جنيه ونشر رائحته في مختلف أجزاء المقصورة مع بخ كمية أكبر بمناطق منافذ الهواء.

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market