إعلان

عنصر فارق في عزل مقصورة السيارة الحراري والهوائي.. تعرف عليه

12:00 م الجمعة 10 يونيو 2022
عنصر فارق  في عزل مقصورة السيارة الحراري والهوائي.. تعرف عليه

dsvdfbfgb-1200x800

كتب - أحمد خالد:

يعد العزل من العناصر الفارقة في تجربة القيادة، فإذا كانت مقصورة السيارة تزدحم بضوضاء الشارع وصوت الهواء بشكل مستمر ربما يشعر السائق بانخفاض جودة سيارته، ويتشكك من اختلال أحد عناصر الأجزاء العازلة أو عدم غلق إحدى النوافذ.

ويؤثر العزل الردئ أيضًا من الجانب الحراري حيث يتسرب الهواء داخل المقصورة، ما يضر بالسائق في الأجواء شديدة الحرارة أو البرودة، ويحد من تأثير المكيف ما قد يزيد من استهلاك الوقود.

ويكمن السبب وراء هذه المشكلة في اهتراء الإطار الداخلي داخل الأبواب أو ضعف التصاقه ما يؤثر على كفاءة عمله ويحدث خللاً بعزل المقصورة، لذا يمكن استبدال الإطار الخاص بسيارتك وتثبيته بشكل جيد.

تتوفر الإطارات الداخلية بأسعار تبدأ من 119 جنيه وطول 120 بوصة كما تأتي مدعمة بمثبتات معدنية داخلية لتسهيل تركيبها وإحكام الإلتصاق بالأبواب لتوفير عزل جيد.

ويمكن اختيار إحدى المنتجات المتوفرة لمختلف أنواع السيارة والتي قد تساعد أيضًا على مقاومة الغبار ومنع دخوله إلى المقصورة، ما يسهم بشكل ملحوظ في الحفاظ على نظافة الأجزاء البلاستيكية قدر الإمكان.

تتواجد أيضاً بعض الإطارات الخارجية التي تدعم الإطارات الخارجية وتساعد في عزل الهيكل وطلائه عند الاحتكاك بالسيارات الجانبية أثناء الركن بالأماكن الضيقة.

أرخص فلتر مياه.. 3 أنواع سهلة التركيب

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market